-

عزاء مجد نجل الفنان زهير عبد الكريم

(اخر تعديل 2024-10-17 17:27:24 )
بواسطة

في يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر/تشرين الأول، انطلقت مراسم عزاء مجد، نجل الفنان السوري الشهير زهير عبد الكريم، في قرية "معربا" الواقعة في ريف دمشق. وقد شهد هذا العزاء حضور الأهل والأقارب، بينما كان الفنان زهير عبد الكريم وزوجته الفنانة سوزان صالح متواجدين في ألمانيا لأداء مراسم دفن ابنهم.

فراس إبراهيم: أعزي نفسي أم أعزي زهير عبد الكريم

تواجد الفنان المبدع فراس إبراهيم إلى جانب عائلة زهير عبد الكريم في دمشق لتقديم التعازي. وفي حديثه مع كاميرا ""، عبر عن حزنه العميق قائلاً: "هل أعزي نفسي أم أعزيه؟ مجد الآن مع أولاده". وأضاف أن العلاقة التي تربطه بعائلة زهير تتجاوز حدود الصداقة إلى علاقة عائلية وثيقة، واصفاً الخبر بأنه كان صاعقاً بالنسبة له.

وكشف فراس إبراهيم أن مجد قد عانى لسنوات طويلة من "ورم" وخضع لعدد كبير من العمليات الجراحية، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل حاد ودخل في حالة "كوما"، مما أدى إلى وفاته.
النقطة العمياء الحلقة 5

من جهة أخرى، تلقى حسام، شقيق الفنان زهير، التعازي وأعرب عن حزنه الشديد، قائلاً: "الله يصبره، فقد كان يعاني من مرض خلال السنوات القليلة الماضية، وتدهورت حالته بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة".

وأكد بعض أقارب الفنان زهير عبد الكريم، في حديثهم لـ""، أن مجد انتقل إلى ألمانيا قبل عدة سنوات برفقة والدته لتلقي العلاج، مشيرين إلى أن الخبر كان مفجعاً ومفاجئاً لهم جميعاً.

فراس إبراهيم: في أوقات المرض والموت لا أتأخر أبداً

في تأكيد آخر، صرح الفنان فراس إبراهيم لكاميرا "" بأنه يحرص دائماً على التواجد في الأوقات العصيبة، مشيراً إلى أنه ليس من الضروري أن يكون حاضراً في الأفراح دائماً، ولكن غيابه في المواقف الصعبة يجعل الحياة بلا معنى. وعلق قائلاً: "نحن خلقنا لنقدم رسالة إنسانية".

وأضاف إبراهيم: "أعتذر عن عدم حضوري لبعض الحفلات والمهرجانات، لكن في أوقات المرض والموت لا أتأخر أبداً".

تفاصيل عزاء مجد عبد الكريم

في سياق متصل، أعلنت نقابة الفنانين السوريين عن وفاة نجل الفنانين زهير عبد الكريم وسوزان صالح، وقدمت لهما تعازيها القلبية. وقد أشار البيان الذي نشرته النقابة على صفحتها الرسمية على منصة "فيسبوك" إلى أن عائلة الراحل ستتلقى التعازي بدءاً من يوم الأربعاء 16 أكتوبر/تشرين الأول، ولمدة ثلاثة أيام في منطقة "معربا" بريف دمشق.