محمد إمام ينتهي من "اللعب مع العيال".. ويستعد احلى عرب

محمد إمام ينتهي من "اللعب مع العيال".. ويستعد احلى عرب

انتهى فريق عمل "اللعب مع العيال" من تصوير الفيلم الذي يقود البطولة فيه النجم محمد إمام، والذي يستعد للظهور في موسم دراما رمضان 2024، بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية.

"اللعب مع العيال" من إخراج شريف عرفة، ويمثل التعاون الأول بينه وبين محمد إمام، وفقاً لتقارير محلية، قالت إن اسم الفيلم الجديد مأخوذ من دراما "اللعب مع الكبار" الذي قدّمه عادل إمام في أول تعاون له أيضا مع عرفة عام 1991.

وجرى تغيير اسم الفيلم ثلاث مرات، فعندما أعلن عنه لأول مرة حمل اسم "الأستاذ"، وبعد فترة وجيزة، صرّح المخرج عرفة أنه تم تغيير الاسم إلى "علام عام"، ليستقر صُناعه أخيراً على الاسم الحالي "اللعب مع العيال".

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد طرحه للعرض في دور السينما بعد الانتهاء من مرحلتي المونتاج والمكساج خلال الأيام القليلة المقبلة. ويشارك في بطولته إلى جانب إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، محمود السيسي ومحمود فارس، وداليا الخولي التي تشارك كضيفة شرف.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية، ويجسد فيه محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ويطلب نقله إلى إحدى المدارس في الصحراء، وتتطور الأحداث بعد ذلك، فتجمعه قصة حب مع أسماء جلال.

"كوبرا" في رمضان 2024

إلى ذلك، يستعد النجم محمد إمام للمنافسة في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "كوبرا"؛ إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمود أبو زيد، بعد غياب سنوات عن تقديم أعمال فى رمضان، حيث كانت آخر مشاركاته في مسلسل "النمر" عام 2021.

صحيفة الأهرام المحلية، أفادته أنه تم الانتهاء من كتابة نحو 12 حلقة من المسلسل الجديد، على أن يبدأ مخرج العمل خلال الأيام القادمة معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية من أجل الإعلان عن بدء تصوير قبل نهاية العام.

ويشارك في بطولته محمود البزاوي، حيث سيجسد شخصية صحفي، وكذلك الفنان "أوس أوس" الذي سيظهر بدور الصديق المقرب لمحمد إمام. ويدور العمل في إطار اجتماعي شعبي.