-

أحداث مثيرة في الحلقة الخامسة من القلب الأسود

(اخر تعديل 2024-10-11 12:35:17 )
بواسطة

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل القلب الأسود

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "القلب الأسود" بلقاء مؤثر بين الجدة "نهايات" والتوأم "ملك ونوح". حيث حاولت الجدة التقرب من حفيديها بعد أن اكتشفت هويتهما، مؤكدة لهما أنها تدعمهما. جاء هذا اللقاء بعد أن أقنعت ابنتها "سومور" بضرورة التخلص من التوأم وإخراجهما من القصر، مما أضاف جوًا من التوتر إلى الأحداث.

الشرطة تتدخل وتثير الأزمات

بعد انتهاء حديث "نهايات" مع التوأم، أخبرتهما أن والدتهما "سومور" ترغب في التحدث معهما والإجابة عن أسئلتهما. لكن سرعان ما تدخلت الشرطة لإلقاء القبض على "نوح"، لنشهد تطورات مثيرة في أحداث الحلقة.
حكاية ليلة الحلقة 7

جيهان ينقذ نوح من السجن وتطور علاقته بـ"ملك"

تواجه "ملك" صدمة كبيرة بعد القبض على شقيقها "نوح" بتهمة قتل رجل أثناء وجوده في "إكسو". في تلك الأوقات العصيبة، يقف "جيهان" إلى جانب "ملك"، حيث يسعى لكشف تفاصيل القضية. بعد تحقيقات مكثفة، يتبين أن "نوح" كان يقود السيارة مع صديقين له، مما يثبت براءته ويعيده إلى عائلته.

سر "سومور" يثير فضول الجمهور

تتجنب "سومور" الحديث عن الأسباب التي دفعتها للتخلي عن التوأم، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك من أجل الزواج من رجل ثري. تصف الفترات التي عاشتها بـ "أكسو" بالصعبة، مما يزيد من فضول الجمهور حول الأسباب الحقيقية وراء تركها للتوأم.

الجمهور يطالب ببدء أحداث الانتقام

على الرغم من النجاح الذي حققه مسلسل "القلب الأسود"، إلا أنه واجه بعض الانتقادات بسبب تركيز الكاتبة على العلاقات الرومانسية، مما دفع الجمهور للمطالبة بتسليط الضوء على خطة الانتقام التي يخطط لها التوأم من والدتهما. كما أعرب المشاهدون عن رغبتهم في رؤية المزيد من الأحداث المثيرة، خاصة مع المنافسة القوية من المسلسلات الأخرى.

مع قرب عرض الحلقة السادسة، يترقب الجمهور بفارغ الصبر معرفة المزيد حول أسرار "سومور" وما يخبئه المستقبل للتوأم "نوح وملك".