-

فريدة سيف النصر تشن هجوما على مروجي خبر وفاتها

(اخر تعديل 2023-07-15 16:48:30 )
بواسطة

شنت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر هجوماً لاذعاً على إحدى صفحات السوشال ميديا، والتي أشاعت خبر وفاتها، أمس الجمعة، وكتبت معلومات مغلوطة عنها، واصفة إياها بكلمات غير لائقة.

وشاركت سيف النصر عبر حسابها في "فيسبوك" مجموعة صور تظهر تعليقات متابعي الصفحة وهم يدعون لها بالرحمة والمغفرة لاعتقادهم بوفاتها، كما بينت إحدى الصور صدمة المتابعين من عمرها بسبب التاريخ المغلوط الذي نشر.

وأرفقت الفنانة الصور بتعليق عبرت فيه عن غضبها الكبير من نشر خبر وفاتها، مشيرة إلى أن ذلك سبب لها ولعائلتها ضرراً نفسياً بالغاً، قائلة: "أنا أهو.. موتوني.. وألاقي أهلي مخضوضين".

كما سخرت من اسم المجلة، مضيفة:"هو ينفع آلاقي صفحة قذرة مثل دي خلت عندي 90 سنة.. ربنا ياخدك يا زمن الفن هو دا اسم مجلة يا زفت".

وتابعت أنها ردت على التعليقات من أجل نفي شائعة وفاتها، وتوعية الناس حول ضرورة عدم تصديق كل ما ينشر على الصفحات في مواقع التواصل.

فيما كشفت عن حبها الكبير للحياة وأمنيتها في أن يطيل الله عمرها لحضور زفاف أحفادها الأطفال، مردفة: "بعدين كلنا حنموت.. مستعجلين ليه.. أنا مش قلت اني عندي أحفاد وعايزة افرح بيهم لسا بيبيهات".

و أكملت هجومها على الصفحة موجهة لها كلاما غير لائق: "الله ياخدك انت واهلك منك لله.. وقاعدة على قلبك ادفنك..".

بالإضافة إلى ذلك؛ وجهت النصر تهديداً واضحاً لمدير الصفحة، حيث أكدت أنها ستلجأ للقضاء من أجل استرداد حقها وزملائها النجوم الذين تعرضوا للاساءة من قبله، وعلقت على صورتها التي نشرها: "انت يا صاحب الصفحة دي عرفتك وعرفت بتعمل لحساب الصداقات بتاعتك.. وانا هوريك ازاي اخد حقي والصور اللي بتنزلها السافلة. لنجومنا الكبار هاوريهم كلهم وتتقفل الصفحة وتتحبس ان شاء الله وقول الست دي كلمتها راجل ولما اشوفك شخصيا ربنا مش معاك".

آخر أعمال فريدة سيف النصر

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في السباق الدرامي الخاص بعام 2023، وشارك في بطولته محمد رمضان، وأحمد داش، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وزينة، وايمان العاصي.

كما شاركت بمسلسل "عملة نادرة" الذي جرى عرضه بالموسم نفسه، وهو من بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وكمال ابو رية، واحمد عيد، جومانا مراد.