-

تصوير فيلم "الأرض السوداء" في إيطاليا

(اخر تعديل 2024-10-17 16:11:23 )
بواسطة

وصل الثنائي المصري الشهير، كريم عبد العزيز و ياسمين صبري، يوم الأربعاء إلى الأراضي الإيطالية لبدء تصوير مشاهدهما الخاصة في الفيلم السينمائي الجديد "الأرض السوداء". وكان الثنائي قد قضى بعض الوقت في تركيا قبل أن يتوجهوا إلى إيطاليا، ومن المقرر انتقالهم لاحقًا إلى إسبانيا، ثم العودة إلى تركيا ومصر لإتمام اللمسات النهائية على المشروع.

تفاصيل بدء تصوير فيلم "الأرض السوداء" في إيطاليا

رافق النجمان كريم و ياسمين مجموعة من الممثلين المميزين مثل إياد نصار وعصام السقا، بالإضافة إلى المخرج بيتر ميمي والمنتج محمد الشريف. وفقًا لمصادر خاصة، من المتوقع أن يبدأ التصوير بكثافة في إيطاليا الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من جميع التجهيزات اللوجستية اللازمة لهذا العمل الذي تم تخصيص ميزانية ضخمة له.

وأعربت المصادر عن إعجابها بـ "الكاست" الذي تم اختياره للمشاركة في فيلم "الأرض السوداء"، حيث توقعت أن يتصدر الفيلم قائمة الإيرادات عند عرضه، وذلك بفضل الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها أبطال العمل.

صحة مشاركة نانسي عجرم في فيلم "الأرض السوداء"

على الرغم من الشائعات التي انتشرت حول وجود الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضمن طاقم العمل، نفت المصادر المقربة ذلك، حيث كان الحديث يدور حول أن "الأرض السوداء" سيكون تجربتها التمثيلية الأولى.
العبقري مدبلج الحلقة 21

ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في ضيافة الشيف إسماعيل أوزدمير

أثناء تواجدهم في تركيا، لبّى فريق عمل فيلم "الأرض السوداء" دعوة الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك، الذي أقام مأدبة عشاء على شرفهم في مطعم المدينة. حضر هذه المناسبة كل من ياسمين صبري، وكريم عبد العزيز، والمخرج بيتر ميمي، والمنتج محمد الشريف، والدكتور حسام فرفور.

كما حصلنا على فيديو يظهر فيه فريق العمل وهم يلتقطون الصور التذكارية مع معجبيهم في إسطنبول، الذين تجمهروا في شارع الاستقلال في انتظار وصولهم، مما أثار دهشة ياسمين التي فوجئت بهذه الحفاوة.

بينما عبر كريم عبد العزيز وياسمين صبري عن سعادتهما الكبيرة وتفاعلهما الإيجابي مع العروض الخاصة التي تمت في المطعم.

النجوم المشاركين في فيلم "الأرض السوداء"

اتفق صناع الفيلم على الاحتفاظ باسم "الأرض السوداء" كاسم نهائي، بعد أن كان يحمل في بداية الأمر اسم "شغل كاريو"، وهو اسم مؤقت. سيتم تصوير الفيلم في خمس دول مختلفة، تشمل مصر وتركيا وإسبانيا وإيطاليا واليونان، بمشاركة مجموعة من النجوم البارزين مثل: ياسمين صبري، وكريم عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد غزي، وعصام السقا، ومريم الجندي وغيرهم.