-

مواقف طريفة في حياة أوس أوس العاطفية

(اخر تعديل 2024-10-10 13:11:34 )
بواسطة

كشف الفنان الكوميدي محمد أسامة، المعروف باسم "أوس أوس"، في حوار له مع بودكاست "فايق ورايق"، مجموعة من المواقف الطريفة التي رافقت رحلته في الحب. حيث شارك العديد من القصص التي تُظهر خجله وصعوبة التعبير عن مشاعره في مراحل مختلفة من حياته، مما جعل تجاربه مع الحب مليئة بالمواقف الكوميدية التي تُظهر الجانب الرومانسي الخفي لشخصيته.

مواقف حب طريفة من فترة مراهقة أوس أوس

أشار الفنان أسامة إلى أنه كان يعتبر نفسه شخصًا رومانسيًا، ولكنه كان يفضل الحب من طرف واحد. قال ممازحًا: "أنا إنسان رومانسي أوي بس من جوايا"، موضحًا أنه كان يخاف من الاعتراف بمشاعره. وذكر أنه في طفولته كتب على عملة ورقية "أنا بحبك" وألقاها في حقيبة فتاة، ليكتشف لاحقًا أنه تعرض لمطاردة من الناس الذين اعتقدوا أنه سرق شيئًا من الحقيبة.

وعن أول محاولة له للاعتراف بحبه لفظيًا في الثانوية العامة، أوضح أوس أوس أنه قضى سنتين يعبر عن حبه لفتاة، لكنها كانت تضحك دون أن ترد، مما جعله يظن أنها خرساء. وأضاف ممازحًا أن أصدقائه تدخلوا في خطة لإثارة انتباهها، ليكتشفوا جميعًا أن الفتاة لم تكن خرساء كما ظن.

أما عن تجربته في الحب أثناء المرحلة الجامعية، قال أسامة إنها كانت نقطة محورية جعلته يقرر التركيز على العمل والابتعاد عن الحب لفترة طويلة. وأوضح أنه دعا فتاة لحضور تكريمه في الجامعة، وكان معه فقط 20 جنيهًا، فاشتري اثنين من المانجو. وفي مفاجأة غير متوقعة، أعلنت الفتاة في ذلك اليوم عن خطوبتها، مما جعل أوس أوس يطلب منها أن تدفع ثمن المانجو، مما أثار ضحكات الحضور.

قصة زواج أوس أوس

عن قصة زواجه، روى أوس أوس كيف تعرف على زوجته في البنك، حيث كانت نائب مدير البنك الذي كان يتردد عليه. وأوضح أنه كان يتعمد القيام بأخطاء في الإيداع والسحب حتى يتمكن من الدخول وطلب مقابلة نائب المدير، مما جعل العلاقة تتطور شيئًا فشيئًا.

استمرت الكوميديا حتى فترة الخطوبة، حيث ذكر أنه في أحد الأيام حاول إرضاء خطيبته بإحضار فرقة مزمار بلدي وارتداء زي ميكي ماوس. وهددها مازحًا بأنه سيبدأ بالرقص إذا لم تخرج للتحدث معه.

وأشار أوس أوس إلى أن الخلافات بينه وبين زوجته تنتهي عادةً بالضحك، حيث تجد صعوبة في تصديقه عندما يتحدث بجدية. إذا كانت زعلانة، تضحك دون أن تأخذ الأمور بجدية، مما يجعلها تضطر إلى إرسال ما يضايقها عبر واتساب.

نصيحة محمود حميدة لـ أوس أوس

تطرق أوس أوس للحديث عن بداياته في التمثيل منذ الطفولة، حيث بدأ يقلد الشخصيات أمام أصدقائه، ومع مرور الوقت بدأ يشعر برغبته في التمثيل. في المدرسة الإعدادية، أُسند إليه دور "الحرامي" في تمثيل إحدى القصص، حيث نال إعجاب زملائه والمدير، ومن هنا بدأت فكرة التمثيل تتبلور داخله.

لاحقًا، شارك في برنامج "نجوم الزمن الجاي"، ورغم خجله، حاول التغلب عليه بتقديم مونولوج على مقهى، لكنه تعرض لموقف طريف عندما رماه الحضور بـ"الشيش". وفي اليوم التالي، شارك في البرنامج حيث كان الممثل محمود حميدة رئيس لجنة التحكيم، والذي تذكر تلك اللحظة قائلًا: "محمود حميدة قال لي إنت في حاجات كتير مش فاهمها، وسألني بتدرس إيه؟". عندما أخبره أنه في طريقه للالتحاق بكلية التجارة في جامعة القاهرة، نصحه بالانضمام إلى مسرح الجامعة لتعلم التمثيل بشكل صحيح.


انترڤيو الحلقة 9