-

هالة صدقي من حفل عمرو دياب بالساحل: استطاع أن

(اخر تعديل 2023-07-15 11:21:29 )
بواسطة

شاركت الممثلة المصرية هالة صدقي جانبا من أجواء حفل مواطنها الفنان عمرو دياب بالساحل الشمالي، ضمن موسم صيف 2023.

وأشادت صدقي بالهضبة بعدما أرفقت مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام من الحفل، فقالت: "عمرو دياب وأول حفلات الساحل، نجاح عمرو إنه عرف يستمر بهذا القدر من النجاح وهذا الحب لعدة أجيال، كل أغنية لها ذكرى ولها تاريخ، بجد نجم مش عادي، والأجمل إن جمهوره من كل الأعمار، شكرًا يا عمورة أسعدتنا جدا جدا النهارده وحفلة غير عادية.. تعالوا مصر صيفوا".

وأيدها العديد من المتابعين عبر تعليقاتهم على الفيديو، فكتبت متابعة: "عمرو دياب حاله استثنائيه لن ولم تتكرر علي مر الزمان"، وأضافت أخرى: "طبعا ياهلول عمرو دياب ما يتقارنش بحد ابدا مفيش زيه ربنا يخليه ويخليكي يا جميله انتي".

ويلتقي الهضبة بجمهوره اللبناني أيضًا في يوم 19 أغسطس المقبل وسيقام في بيروت ويعد الأول له هناك منذ 12 عامًا.

ويشهد صيف 2023 انتعاشة كبيرة في إحياء نجوم الغناء حفلات ضخمة لجمهورهم والتي ينتظرونها كل عام بالتزامن مع الإجازة، حيث يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم مساء يوم الجمعة الموافق 21 يوليو وذلك على خشبة مسرح العلمين أرينا بالساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي انطلق الخميس 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس 2023.

كما تعاقد النجمان اللبنانيان راغب علامة، ونانسي عجرم، على المشاركة في حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي.