-

هنا الزاهد: هذه سلبيات العمل مع زوجي أحمد

(اخر تعديل 2023-07-13 13:54:23 )
بواسطة

علقت الممثلة المصرية هنا الزاهد على الشائعات التي لاحقتها في الآونة الأخيرة والتي تؤكد انفصالها عن زوجها الممثل أحمد فهمي، مؤكدة أنها لا تفضّل الرد على مثل هذه الأنباء حتى لا تزيد من انتشارها.

وأضافت الزاهد في تصريحات تلفزيونية أن ردّها على أنباء انفصالها سيزيد من حالة الجدل وقيمة الشائعة، وستخبر الجمهور بأي شيء سيحصل في حياتها، معلقة: "لو في أي حاجة حتحصل الناس حتعرفها.. لكن أنا بحبش أخرج أوقول أه أو لاء".

وعلى صعيد آخر، تحدثت الممثلة الشابة عبر قناة "المشهد"، عن سلبيات وإيجابيات عملها مع زوجها أحمد فهمي في الأفلام والمسلسلات، لافتة إلى أن سلبيات العمل معه تتمثل بخوفها من إزعاجه، حيث تكون حذرة جداً معه، معلقة: "أوقات بكون محتاجة لتعديل بالميكب والشعر فبطلب الماكير.. فبقلي خلاص بقا.. لو فنان تاني مش حيقلي كدا".

أما إيجابيات العمل مع زوجها، فتتمثل بتشجيعه ودعمه لها، وتقديمه للنقد البناء الذي يحفزها للأفضل، مشيرة إلى أن فهمي قدم لها "الإيفيهات" المضحكة في فيلم "مستر إكس" لأنه شخص مرح وكوميدي.

أحب نادين نجيم

وأعربت الزاهد خلال اللقاء عن حبها الكبير للنجمة اللبنانية نادين نجيم، حيث وصفت تمثيلها بـ"التحفة"، قائلة إنها تحبها جداً على مستوى الجمال والتمثيل، كما أنها إنسانة مجتهدة تطور من نفسها بشكل دائم وهذا ما لاحظته بعد متابعتها لأعمالها القديمة والحديثة.

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع شركة "الصّباح" بمسلسلها الجديد "سيب وأنا سيب"، فضلا عن احتمالية مشاركتها في مسلسل رمضاني مقبل وعلقت: "يا رب سهل".

شائعات الإنفصال

وكانت شائعات الانفصال قد لاحقت هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي في الآونة الأخيرة رغم ظهورهما الإعلامي أكثر من مرة، وقبل أيام صرح الفنان خلال عرض فيلم "مستر إكس" أنه شيء طبيعي أن تستهدفهما هكذا شائعات بسبب نجاحهما وشهرتهما.

وعلق: "أنا متعود طول الوقت أنا لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق، دي شغلانتي ودي ضريبتها أن كل يوم بيطلع كلام في حاجات بتبقى صح وفي حاجات بتبقى غلط.. ولما بيبقى في معلومة صحيحة بطلع أكدها أو غلط بطلع أنفيها".