-

إسعاد يونس بعد أنباء تقديم لحوم حمير لنزلاء

(اخر تعديل 2023-07-06 18:51:40 )
بواسطة

علقت الفنانة والإعلامية المصرية، إسعاد يونس، على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول وقوع مشاجرة كبيرة بين نزلاء أحد فنادق الغردقة قيل إنه تابع لها.

ونفت يونس عبر حسابها في تويتر هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وقالت: "تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا".

تردد إسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، و أؤكد انني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة و ليس لدي اي معلومات عن الواقعة و بالتالي لن أقاضي احدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل اطلاق اخبار علي عواهنها، شكرا.

— isaad younis (@isaad) July 5, 2023

كما انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "مشاجرة جماعية بفندق بالغردقة في مصر والسبب أكلوهم لحم الحمير".

لكن المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، نفى ما نشر أيضًا بأن سبب المشاجرة تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء.

وأوضح مخلوف أنه بمجرد تداول هذه الأنباء وجّه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق.

وأضاف أنه تبين من خلال كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جواميس مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها سار وصالحة للاستهلاك.