-

رسالة جاسم النبهان للمتنمرين على أسرته

(اخر تعديل 2024-10-11 23:11:12 )
بواسطة

وجه الفنان الكويتي المعروف جاسم النبهان رسالة قوية إلى المتنمرين الذين يتعرضون لزوجته وابنه عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث حذرهم من التعدي على أعراض الناس، مشددًا على خطورة هذا السلوك.

جاسم النبهان: "يحيى ابني ومن صلبي"

في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصة "إكس"، قال النبهان: "يحيى ابني ومن صلبي"، مؤكدًا أن التحدث عن أعراض الناس أمر لا يجوز. كما أعرب عن أمله في أن يهدي الله أولئك الذين يتحدثون عن أسرته بسوء.

أضاف النبهان أنه ليس لديه أي عداء مع أحد، وطلب من المتنمرين "قطع الشر" قبل أن يتخذ أي إجراءات قانونية بهذا الخصوص.

خلال حديثه، كانت زوجته تقاطعه عدة مرات، حيث حذرت من اتخاذ خطوات قانونية ضد الحسابات التي تسيء إليهم على وسائل التواصل.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول اسم الفنان الكويتي في سياق الشائعات والتنمر الذي يطال أسرته. فقد انتشرت شائعات سابقة حول "السحر والشعوذة"، والتي رد عليها النبهان في فيديو آخر، إضافة إلى خلافات عائلية سابقة بين زوجته "أم يحيى" وابنته "حصة" التي ظهرت العام الماضي على منصات التواصل.

جاسم النبهان.. أحد نجوم الدراما الكويتية

يُعتبر جاسم النبهان واحدًا من أبرز نجوم الدراما الكويتية، حيث تمتد مسيرته الفنية لأكثر من أربعة عقود، قدم فيها أكثر من 300 عمل فني متنوع بين المسلسلات، المسرحيات، والأفلام. وقد أظهر براعة كبيرة في التنقل بين الدراما والكوميديا.
حكاية ليلة الحلقة 7

من بين الأعمال التلفزيونية البارزة التي شارك فيها، نجد "جفنات العنب"، "ساهر الليل"، و"محال"، بالإضافة إلى أعمال مسرحية مثل "الإنس والجن" و"دقت الساعة".