-

لقاء أسطوري: كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي

(اخر تعديل 2024-09-28 15:00:30 )
بواسطة

في تطور مثير، يُعلن عن اجتماع النجمين الكبيرين، كاظم الساهر والسوري جورج وسوف، في إمارة دبي، في ديسمبر المقبل. هذا اللقاء يتحدى كل الشائعات التي راجت في السابق بشأن وجود خلافات وصراعات بينهما، والتي وصلت في بعض الأحيان إلى حد القطيعة.

تفاصيل اللقاء المنتظر في دبي

سيكون هذا الحدث الفني الكبير في قاعة "كوكا كولا أرينا"، يوم الجمعة 6 ديسمبر، حيث من المتوقع أن يحظى الحفل بإقبال جماهيري كبير. فمع القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يتمتع بها كل من الساهر والوسوف، فإن القاعة التي تتسع لأكثر من 14 ألف شخص ستكون مكاناً مثاليًا لهذا اللقاء الفني.

بدأت شركة "مومنتس إيفنت" بالفعل في بيع تذاكر الحفل، والتي تتراوح أسعارها ما بين 195 درهماً و3500 درهم حسب الفئة. بالإضافة إلى ذلك، هناك 30 غرفة VVIP متاحة للحجز الجماعي، مما يضيف لمسة من الفخامة لهذا الحدث.

إعادة فتح صفحة الخلافات القديمة

يعود تاريخ الخلافات بين كاظم الساهر وجورج وسوف إلى تصريحات الوسوف السابقة التي أشار فيها إلى احترامه للساهر كفنان، لكنه عبر عن بعض العتاب لأسباب شخصية لم يرغب في الكشف عنها. وعلى الرغم من ذلك، اختار الساهر الصمت، كما هو عادته، تجاه ما يقال عن حياته الشخصية.

يبدو أن هذا اللقاء المنتظر قد يكون بداية جديدة، حيث لم يلتقيا فنياً منذ أكثر من ثلاثين عاماً. كانت تلك الفترة هي التي نجح فيها الوسوف في العاصمة اللبنانية بيروت، بينما بدأ الساهر في التوجه نحو الشهرة العربية. ومن المثير للاهتمام أن الوسوف قد غنى من ألحان كاظم الساهر أغنية "سلمتك بيد الله"، مما يعكس عمق العلاقة الفنية بينهما رغم الفترات العصيبة.

الساهر في جولة عالمية والوسوف يعود إلى سوريا

يأتي كاظم الساهر إلى دبي كجزء من جولته العالمية التي بدأها بعد إصدار ألبومه "كاظم.. مع الحب". حيث قام بزيارة عدة دول مثل الإمارات ومصر ولبنان وتونس وتركيا، ويسعى لإقامة حفلات في قطر وسلطنة عمان، قبل أن يتوجه إلى أوروبا ومنها إلى الولايات المتحدة وكندا في فبراير.

أما بالنسبة لجورج وسوف، فقد كانت جولته الصيفية ناجحة للغاية، حيث غنى للمرة الأولى في سوريا بعد غياب طويل دام ست سنوات، بعد سلسلة من الحفلات في الأردن والعراق ولبنان.


تيتا زوزو الحلقة 6