-

لطفي بوشناق ضيف معكم منى الشاذلي

(اخر تعديل 2024-10-15 12:11:37 )
بواسطة

يستعد الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق للظهور كضيف مميز في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يُعرض عبر قناة "ON". تأتي هذه الزيارة بمناسبة تكريمه في النسخة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية، والذي يُقام في دار الأوبرا المصرية وعدد من المسارح الشهيرة في جمهورية مصر العربية.

ذكرياته في القاهرة: الزيارة الأولى

في الحلقة المنتظرة، التي ستُعرض يوم الخميس، سيتحدث لطفي بوشناق عن زيارته الأولى للقاهرة في سبعينيات القرن الماضي. كان قد جاء إلى العاصمة المصرية للعمل كموظف في الخطوط الجوية التونسية، قبل أن يتخذ خطوة الاحتراف في عالم الغناء.

كما سيستعرض بوشناق اللحظة التاريخية التي وقف فيها أمام لجنة الإذاعة المصرية لأول مرة، والتي كانت بمثابة نقطة انطلاق له في الساحة الفنية المصرية.

أغاني جديدة تعكس التراث

تشمل الحلقة أداء لطفي بوشناق لـ 16 أغنية جديدة من أعماله القادمة. تتميز هذه الأغاني بتناولها لمهن متنوعة، مثل النجار، الحلاق، الخباز، والقرداتي. يأتي هذا كجزء من جهوده لإبراز التراث الثقافي والمهن الشعبية من خلال موسيقاه.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 304

تكريم مميز في مهرجان الموسيقى العربية

تجدر الإشارة إلى أن الفنان التونسي لطفي بوشناق قد تم تكريمه مؤخرًا في مهرجان الموسيقى العربية، إلى جانب عدد من الأسماء اللامعة في مجال الفن والغناء، مثل محمد منير وزياد الرحباني والراحل أحمد الحجار والدكتورة إيناس عبد الدايم، مما يعكس مكانته المميزة في الساحة الفنية.