-

ذكرى محمود ياسين: أربع سنوات من الحنين

(اخر تعديل 2024-10-14 17:35:31 )
بواسطة

في الذكرى الرابعة لرحيل الفنان المصري الكبير محمود ياسين، استذكرت عائلته هذه المناسبة الأليمة التي تصادف 14 أكتوبر. لقد غادرنا الفنان الراحل عام 2020 عن عمر يناهز 79 عامًا، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا عظيمًا يمتد لأكثر من نصف قرن، بالإضافة إلى عائلة موهوبة ومحبّة.

الفنانة شهيرة تتذكر زوجها محمود ياسين

عبرت الفنانة شهيرة، زوجة الراحل، عن مشاعر الشوق والحنين له عبر منشور لها على "فيسبوك"، حيث كتبت: "وحشتني أوى يا حبيبي، معقول عدت أربع سنين لا بشوفك ولا أتكلم معاك، ولا تتكلم معايا".

وأضافت كلماتها المؤثرة، "الفراق وآه من ألم فراق الأحبة وما يتركه من وجع وحرقة في القلب، حين تتذكر أنه ذهب ولن يعود". وتطرقت إلى فكرة الموت قائلة: "لكنها الحياة، مهما دارت الأيام والسنين، فأنا كما أنا، وكلنا إلى هذا المصير مهما طالت الرحلة أو قصرت".

عمرو ياسين: ذكراك محفورة في قلبي

في هذا اليوم، كتب عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل، على "فيسبوك": "اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب. أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة".

وتحدث عن شعوره بالفقد، قائلاً: "أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته". وأعرب عن تقديره لوالده، قائلاً: "كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد".

رانيا محمود ياسين: الأيام تمضي وما زلت انتظرك

أما رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان الراحل، فقد كتبت على "إنستغرام": "الأيام تمضي والسنين، وما زلت انتظرك يا حبيبي، وحشتني أوي". ودعت والدها بالرحمة، قائلة: "رحمك الله وأسكنك جنات النعيم".

حفيد محمود ياسين يستذكر جدّه

استذكر الفنان الشاب محمود ياسين (جونيور)، حفيد الفنان الراحل، جدّه في منشور عبر "إنستغرام"، حيث قال: "الذكرى السنوية الرابعة على رحيل جدي حبيبي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".
أمي مدبلج الحلقة 68