-

تنبؤات مايا هنري بموت ليام باين

(اخر تعديل 2024-10-18 11:19:28 )
بواسطة

في واقعة مثيرة للدهشة، يبدو أن مايا هنري، خطيبة النجم الإنجليزي ليام باين السابقة، قد تنبأت بطريقة وفاته المأساوية في روايتها "Looking Forward". هذه الرواية، التي صدرت قبل عدة أشهر من الحادثة، تتناول موضوعات حساسة ترتبط بالعلاقات الإنسانية والصراعات النفسية.

تنبؤات مايا هنري بوفاة ليام باين

وفقًا لموقع "Page Six"، تتضمن الرواية مشهدًا مؤلمًا عن انتحار من الشرفة، مستوحى من أحداث حقيقية تتعلق بعلاقة عاطفية معقدة وملتهبة بين عارضة الأزياء الراقية مالوري هانت وحبيبها أوليفر سميث، الذي كان عضوًا سابقًا في فرقة 5Forward.

في أحد فصول الرواية، تجد مالوري نفسها في موقف محرج وصعب عندما يسيطر على أوليفر تأثير المخدرات، مما يدفعه إلى إيذاء نفسه بطريقة مروعة. تتوسل له أن يتوقف، ولكن، قبل أن تتمكن من منعه، يتوجه نحو الشرفة ويصرخ بكلمات تعبر عن يأسه ورغبته في إنهاء حياته.

تتجلى أوجه الشبه بين الرواية والواقع بشكل مخيف، حيث تسقط مالوري من الشرفة في القصة ولكنها تنجو، وهو ما يختلف عن النهاية المأساوية التي تعرض لها ليام باين.

كيف توفي ليام باين؟

تعرض ليام باين لحادث مأساوي عندما ألقى بنفسه من شرفة فندق يقع في الطابق الثالث، مما أدى إلى كسر في الجمجمة.

قبل وفاته، لوحظ أن ليام كان يتصرف بطريقة غير طبيعية في بهو فندق كاساسور باليرمو في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس. أبلغ المارة عن تصرفاته الغريبة، بما في ذلك تحطيمه لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

خلال تلك الأوقات العصيبة، قام مدير الفندق بالاتصال بخدمات الطوارئ بسبب القلق من أن يتسبب ليام في إيذاء نفسه أو أن يقدم على فعل أسوأ.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت وفاته نتيجة لفعل متعمد أو عرضي، ولكن ممثل وزارة الأمن في بوينس آيرس، بابلو بوليتشيو، صرح بأن الموسيقي قد ألقى بنفسه من شرفة غرفته.

ضربة موجعة قبل وفاة ليام باين

قبل أيام قليلة من وفاته، تعرض ليام باين لضربة قوية، حيث تم التخلي عنه من قبل شركة التسجيلات الموسيقية Universal Music بعد صراعه المستمر لتحقيق النجاح كفنان منفرد.

حسب تقرير موقع "ديلي ميل" البريطاني، كان ليام قد بدأ مسيرته الفنية كجزء من فرقة One Direction ومن ثم انتقل إلى شركة Capitol Records. على الرغم من توقيعه لعقد مربح، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق النجاح المطلوب مثل باقي الأعضاء.

بالإضافة إلى ذلك، استقال ممثل العلاقات العامة الخاص به في وقت سابق من الشهر، مما زاد من الضغوط النفسية عليه.

بعد وفاته، أصدرت Universal Music Group بيانًا نعت فيه الفنان الراحل، معبرة عن حزنها العميق لرحيله المفاجئ، وأكدت أن إرثه سيبقى حيًا من خلال موسيقاه والمعجبين الذين أحبوه.


ست شباب الحلقة 6