-

محمد هنيدي: لا خلافات وأفكار جديدة في الفن

(اخر تعديل 2024-10-11 22:11:23 )
بواسطة

في أحد اللقاءات التلفزيونية المثيرة، أكد الفنان المصري محمد هنيدي أنه لا توجد خلافات بينه وبين أي من زملائه في الوسط الفني. وأشار إلى أن ابتعاده عن الكوميديا يعتبر "جريمة" في حق نفسه، مشدداً على أنه لا يقبل أن تتم مقارنته بالنجم الكبير عادل إمام.

جاء ذلك خلال حديثه مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث استعرض هنيدي العديد من جوانب حياته وأبدى سعادته بزيارة العراق، مما يعكس حبه للبلاد العربية.
العميل الحلقة 40

محمد هنيدي: الزواج جميل.. ولا أقيم علاقات عاطفية

في حديثه عن الزواج، أشار محمد هنيدي إلى أن هذه العلاقة لا تؤثر سلباً على إبداعه، بل قد تكون دافعاً له للإبداع. ووصف الزواج بأنه "جميل" وأكد أنه لا توجد علاقات عاطفية تربطه بمعجباته، بل تقتصر الأمور على "الهزار" فقط.

وعندما سُئل عن ثروته، قال هنيدي مازحاً: "الحمد لله صيت غني ولا صيت فقر". كما تحدث عن الأدوار التي يشعر بالندم تجاهها، مشيراً إلى أنه لا يعتبر نفسه خليفة لعادل إمام، بل يفخر بدوره الذي قدمه معه في فيلم "بخيت وعديله".

محمد هنيدي: لا أقبل مقارنتي بالزعيم عادل إمام ولا يوجد خليفة في الفن

أصر هنيدي على أنه لا يقبل مقارنته بالزعيم عادل إمام، الذي يعتبره أستاذه، قائلاً: "يا عم لا يوجد حد خليفة حد". وأكد أن الأجيال الجديدة من الفنانين جميعها ولدت من نفس الرحِم.

وتحدث عن تأثره بالمدرسة الكوميدية للفنان الراحل نجيب الريحاني، موضحاً أن تقديم أعمال تتناول اهتمامات الناس وعدم الاستهزاء بهم هو مفتاح النجاح. وأشار إلى أن الكوميديا ليست مجرد ضحك، بل هي وسيلة لمناقشة قضايا المجتمع بطريقة مرحة.

محمد هنيدي: "اللي بالي بالك" للفنان محمد سعد من أجمل الأفلام الكوميدية

أبدى هنيدي إعجابه بفيلم "اللي بالي بالك" للفنان محمد سعد، مشيراً إلى أن أبناء جيله جميعهم قادرون على إضحاك الجمهور. كما تذكر مواطنته الفنانة المعتزلة حنان الترك، التي شاركته النجاح في فيلم "جاءنا البيان التالي"، ووجه لها تحية خاصة.

محمد هنيدي: تكريمي في السعودية من أعظم التكريمات في حياتي

عندما استُضيف حول تكريمه في المملكة العربية السعودية ونيل جنسيته، وصف هنيدي هذا التكريم بأنه من أعظم التكريمات التي حصل عليها في حياته، مشيراً إلى علاقاته وصداقاته القديمة في السعودية.

كما أكد أن السعودية تشهد نهضة كبيرة في مجالات الفنون والترفيه، وكان من أوائل المشاركين في برنامج الترفيه.

محمد هنيدي: محمد سامي مخرج جميل ولا أؤيد لقب "نمبر ون"

تحدث هنيدي عن مسلسل جعفر العمدة، حيث أبدى إعجابه بالعمل، معبراً عن عدم تأييده للقب "نمبر ون". واعتبر المخرج محمد سامي واحداً من المخرجين المتميزين، وعبر عن رغبته في العمل معه.

كما وصف هنيدي علاقته بأبنائه بالصداقة، خاصة مع ابنته، مشيراً إلى أن وصايا الرسول الكريم في تربية الأبناء تعتبر دليلاً للتربية الحديثة. وأكد أنه لم يفكر في الزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

وعند الحديث عن ذوقه في الغناء، أشار هنيدي إلى حبه للفنانين الكبار كأم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وأبدى استعداده للتطور في مجال الغناء، معرباً عن رغبته في تقديم ديو مع مطرب المهرجانات أوكا.