-

محمد هنيدي يرد على اتهامه بتعاطي المخدرات

(اخر تعديل 2023-07-15 09:00:27 )
بواسطة

رد الممثل المصري محمد هنيدي، على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد السابقة والتي زعم فيها تعاطي هنيدي مواد مخدرة، وتم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان وفق قوله.

ووصف هنيدي خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، هذا الاتهام بالغريب جدا ومثير للاستغراب، معلقا: "مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف".

وأضاف الفنان الكوميدي: "في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس في النهاية لها حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لإنه في الآخر كلام فاضي".

وخلال اللقاء؛ كشف الفنان محمد هنيدي تفاصيل إنتاجه لعمل فني بطولة حمادة هلال، قائلا إن الفيلم مهم جدا وهناك جلسات حالية بين المخرج والفنانين، قائلا: "سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به".

كما وافق هنيدي على الإنتاج للممثلين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع جيدة جدا.

وعلق الممثل المصري على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدا أنه شيء صغير وهذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، وهما صديقين حتى الآن، مشيرا إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدا.

وأضاف محمد هنيدي، أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ "الإنس والنمس"، لافتا إلى أنه لم يكن له القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، ولم يشاهد أي عمل منذ عام تقريبا.

وفي أحدث أعماله؛ سيشارك هنيدي في فيلم "مرعي البريمو"، وسيتم عرضه قريبا في السينمات بجميع دور العرض.