-

منى فاروق تتحدث عن خالد يوسف

(اخر تعديل 2024-10-14 23:11:33 )
بواسطة

أثارت الفنانة المصرية منى فاروق جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة التي تناولت فيها المخرج المعروف خالد يوسف.

منى فاروق: أتمنى العمل مع خالد يوسف

في فيديو تم تداوله بشكل واسع، ظهرت منى فاروق وهي ترد على أحد متابعيها، حيث أعربت عن أملها في العمل مع المخرج خالد يوسف، مؤكدة أن لديها الكثير من الاحترام والتقدير له. كما دعته بالصحة والعافية، مشيرة إلى أن يوسف يعد من المخرجين المميزين في الساحة الفنية، وعائد بقوة إلى العمل بعد فترة من الابتعاد.

وعن الانتقادات التي تتعرض لها من قبل الجمهور، أكدت فاروق أنها ليست عابئة بذلك، بل عازمة على أن تكون جريئة في خياراتها، مشيرة إلى أنها قد تتزوج أكثر من مرة، حيث قالت: "أنا ناوية أبقى بجحة، وسأتزوج مرة ومرتين وثلاث مرات وعشر مرات".
فريد 3 مدبلج الحلقة 391

كما أوضحت منى أنها إذا رغبت في الارتباط، ستفعل ذلك بالطريقة الشرعية، حيث كانت تعبر عن ثقتها بنفسها قائلة: "أنا تريند الجيل وكل جيل، عشان أمورة وبيضة".

تجربتها الروحية

في سياق مختلف، شاركت منى جمهورها بصور لها من أمام الكعبة المشرفة، أثناء أدائها مناسك العمرة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، حيث أعربت عن حبها الكبير لهذا المكان، وكتبت: "أنا في المكان الذي أعشقه حقًا".

آخر أعمال منى فاروق

من جهة أخرى، يُذكر أن آخر أعمال منى فاروق هو فيلم "مندوب مبيعات"، الذي شارك فيه مجموعة من النجوم مثل بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وأيتن عامر. تدور أحداث الفيلم حول مشكلات زوجية تدفع شخصياته للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات، مما يدخلهم في صراعات كوميدية تنعكس على حياتهم العاطفية.