-

توتر نيكول كيدمان وسلمى حايك في باريس

(اخر تعديل 2024-10-14 16:27:58 )
بواسطة

احتلت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان وسلمى حايك عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شهد عرض دار الأزياء الإسبانية Balenciaga خلال أسبوع الموضة في باريس لحظة غير متوقعة بينهما.
العميل الحلقة 41

توتر بين نيكول كيدمان وسلمى حايك

تجلى هذا التوتر عندما كانت نيكول وسلمى تتواجدان أمام عدسات المصورين برفقة النجمة الأمريكية كاتي بيري. وبرزت اللحظة الحرجة عندما حاول أحد المصورين التقاط صورة جماعية، حيث قامت سلمى بلمس نيكول، مما أثار رد فعل غير متوقع من الأخيرة، إذ أبعدت يد سلمى بغضب قبل أن تتوجه لتقبيل كاتي بيري ومغادرة المكان.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل عادت نيكول لتوجه نصيحة لسلمى بعدم لمسها، وهو ما قوبل بتعليق من سلمى: "نعم، من فضلك، نصيحة". لترد نيكول: "لا تحتاجينها"، لتجيب سلمى: "أنا أحتاج إليها". فبدت الأجواء مشحونة، وعندما شعرت سلمى بالتجاهل، توجهت نحو كاتي بيري، التي بدت مهتمة بالتقاط الصور معها أكثر.

ردود أفعال المتابعين

تفاعل المعجبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع هذا الموقف المحرج، حيث عبر أحدهم عن تفهمه لموقف سلمى، موضحًا أن بعض الأشخاص لا يفضلون أن يتم لمسهم بغض النظر عن الموقف، بينما استنكر آخر تصرف نيكول واعتبره وقحًا.

على الرغم من تلك اللحظة المحرجة، قامت سلمى بنشر مجموعة من الصور من الحدث على حسابها في "إنستغرام" بعد بضعة أيام، حيث ظهرت نيكول في إحدى الصور.

رأي خبيرة الجسد

في سياق متصل، أدلت خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، برأيها حول الحادثة، واصفة الأجواء المتوترة في هذا الحدث المليء بالنجوم. حيث اعتبرت أن عروض أسبوع الموضة في باريس تمثل مزيجًا من الأناقة والضغوط التي يتعرض لها النجوم.

وأوضحت جودي أن الحفاظ على الكرامة والأناقة في وسط الفوضى والانتظار لفترات طويلة هو مهارة ضرورية، مشيرة إلى أن نيكول كيدمان تقدم درسًا مهمًا في حماية معايير الأناقة التي تتطلب العناية بالمظهر. كما أكدت جودي على عدم وجود عداء بين الممثلتين، موضحة أن اللحظة المحرجة كانت نتيجة للفوضى في المكان وعدم الانتباه للآداب.