-

شجون الهاجري: نجاح فعل ماضي وإبداعات جديدة

(اخر تعديل 2024-10-10 18:12:03 )
بواسطة

أعربت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الجديد "فعل ماضي"، الذي تم عرضه في 8 حلقات عبر منصة "شاهد" خلال الأيام القليلة الماضية. وقد أكدت أن هذا النجاح يُشجعها على تقديم المزيد من الأعمال المتميزة في المستقبل، مما يجعلها متحمسة للاستمرار في عالم الفن.

شجون الهاجري: الفنان المحترف يفصل بين حياته والفن

في مقابلة خاصة مع إحدى المجلات الفنية، عبّرت شجون عن اعتزازها الكبير بالمشاركة في مسلسل "فعل ماضي". وقد أشادت برؤية المخرج عبدالله بوشهري، وقدرته على تقديم الفنانين في أشكال جديدة. وقالت: "تشرفت بالمشاركة في هذا العمل الرائع، مع المخرج عبد الله بوشهري، الذي دائمًا ما أرى أنه لديه رؤية إخراجية رائعة، وقادر على تقديم الفنانين في أشكال وأنماط جديدة". وقد أضافت أن المسلسل قدّمها في إطار وشكل جديد عليها.

وأكدت شجون الهاجري أن الفنان المحترف لديه القدرة على الفصل بين حياته الشخصية والدور الذي يجسده. وفي هذا السياق، قالت: "شخصية هند في مسلسل فعل ماضي كانت صعبة، حيث كنت أصور تلك الشخصية لمدة 12 ساعة يوميًا، ولكن الفنان المحترف قادر على الفصل بين الشخصية وحياته العامة عقب انتهاء التصوير".

شجون الهاجري: مجتمعاتنا العربية محافظة والدراما تحتاج للجرأة

أعربت شجون الهاجري عن إعجابها بنهاية مسلسلها رغم تحفظ بعض الجمهور عليها. وقد أشارت إلى أن المخرج والكاتبة قدما نهاية غير متوقعة للجمهور، قائلة: "مجتمعاتنا العربية جميعها محافظة، ولكن الدراما تحتاج إلى الجرأة في بعض الأوقات. نحن لسنا بالضرورة نقل الواقع الحقيقي، ولكن هذه أفكار ننقلها. نحن في المسلسل كنا نناقش بعض الماضي المؤلم في حياة تلك الشخصيات".

شجون الهاجري: أخوض السباق الرمضاني بـ"لعبة الكبار"

تحدثت شجون عن الفنان الذي خطف أنظارها خلال تصوير المسلسل، حيث علقت قائلة: "جميع المشاركين في العمل كانوا رائعين، محمود بوشهري، علي كاكولي، وزينة مكي. أنا تعلمت منهم جميعًا، كل فنان فيهم لديه مدرسة تمثيل خاصة به".

كما شوقت الفنانة الكويتية جمهورها لمسلسلها الجديد "لعبة الكبار"، الذي سيعرض في رمضان 2025، حيث ستشارك فيه مع نخبة من نجوم الوطن العربي، مما يجعل جمهورها ينتظر بفارغ الصبر ما ستقدمه في هذا العمل المرتقب.


ليلى الحلقة 6