-

تحسن صحة سوسن ميخائيل بعد الجراحة

(اخر تعديل 2024-10-14 16:43:30 )
بواسطة

تواصل الفنانة السورية الموهوبة سوسن ميخائيل مسيرتها نحو الشفاء بعد إجرائها عملية جراحية قبل نحو أسبوع. وقد أبدت سوسن في تلك اللحظات القاسية رغبتها في تلقي الدعم من جمهورها، حيث طلبت منهم الدعاء لها بالتعافي السريع.

سوسن ميخائيل: نحو صحة أفضل

في تصريحات لها، أكدت سوسن ميخائيل أن حالتها الصحية قد تحسنت بشكل ملحوظ، لكنها لا تزال بحاجة إلى بعض الوقت للتماثل الكامل للشفاء والعودة إلى حياتها اليومية. وقد طمأنت سوسن جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنها تشعر بتحسن، مشيرة إلى أنها خضعت لإجراء جراحي يتضمن وضع عدة صفائح في عنقها.
بهار الحلقة 20

احتفال سوسن بعيد ميلادها في ظل التعافي

في يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر/تشرين الأول، شاركت سوسن صورة لها من منزلها وهي تحتفل بعيد ميلادها، بينما لا تزال في مرحلة التعافي بعد الجراحة. وقد كتبت سوسن على الصورة: "وهيك عدت يا يوم ميلادي"، حيث كانت محاطة بقالب حلوى مميز احتفالاً بهذه المناسبة التي تصادف 14 أكتوبر/تشرين الأول.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور فني للفنانة سوسن ميخائيل كان من خلال مسلسل "الخائن" المعرب، حيث جسدت شخصية "هالة" التي لاقت تفاعلاً إيجابياً كبيراً من قبل الجمهور.

مسيرة فنية حافلة

لقد قدمت سوسن ميخائيل العديد من الأعمال الدرامية المميزة على مدار مسيرتها الفنية التي بدأت في تسعينيات القرن الماضي. من أبرز أعمالها: "كسر عضم"، "حارة الصالحية"، "الحصرم الشامي"، "سنة ثانية زواج"، "شتاء ساخن"، و"عطر الشام"، وغيرها من المسلسلات التي تركت بصمة في عالم الدراما العربية.