-

تامر عاشور يرد على حسام حبيب وعمرو مصطفى

(اخر تعديل 2024-10-12 07:19:22 )
بواسطة

في أجواء مليئة بالحماس والطاقة الإيجابية، أحيا الفنان المصري تامر عاشور حفلاً غنائياً رائعاً في "كوكا كولا آرينا" بدبي، إلا أن الحفل لم يخلو من بعض التوترات التي أثارها تصريحات بعض الفنانين ضد عاشور، مما دفعه لإطلاق رسائل قوية تجاههم.

تامر عاشور يرد على اعتذار حسام حبيب

خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحفل، تناول تامر عاشور التصريحات التي أدلى بها الفنان حسام حبيب، حيث عبّر عن استنكاره للاعتذار الذي قدمه حبيب عبر حسابه على "إنستغرام". قال عاشور: "دعنا نتحدث عن شيء آخر، اعتذاره غير مقبول". وكان حسام حبيب قد أطلق هجوماً على عاشور للدفاع عن طليقته، قبل أن يتراجع ويقدم اعتذاراً غير مباشر.

تامر عاشور: عمرو مصطفى، اركن على جنب

أما بالنسبة لآراء الملحن عمرو مصطفى، فقد كان لتامر عاشور رد فعل ساخر حيث قال: "اركن هذا أيضاً على جانب، لا يمكن لأي ملحن أن يمنح كوبليه لفنان ثم يحتفظ بالكوبليه الثاني لنفسه، فالأغنية تُعطى بالكامل للفنان، والملحن سيُذكر اسمه عند إصدار العمل".

حفلة تامر عاشور في دبي

يذكر أن تامر عاشور قد تألق في حفله الغنائي الكبير بمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا، حيث قدّم مجموعة من أشهر أغانيه مثل "هيجلي موجوع"، "تسلم"، و"قولوله سماح". كما أمتع الجمهور بأداء أغنية إليسا "حكايتي" وأغنية أنغام "يا ريتك فاهمني".

تتواصل الأصداء حول هذا الحفل المميز، الذي جمع بين الألحان الجميلة والأجواء الاحتفالية، ليظل محفوراً في ذاكرة الحضور.


خواتي غناتي الحلقة 12