-

تامر حسني يوضح موعد فيلمه الجديد "ريستارت"

(اخر تعديل 2024-09-28 10:17:25 )
بواسطة

في مفاجأة لم تكن متوقعة، أعرب الفنان المصري تامر حسني عن استغرابه من الشائعات المتداولة حول فيلمه الجديد "ريستارت"، حيث سادت حالة من الارتباك حول موعد عرض الفيلم. فما بين الأخبار المتضاربة، وجد تامر نفسه مضطرًا لتوضيح الحقائق لجمهوره.

تامر حسني: فيلم "ريستارت" سيعرض في عيد الفطر

عبر حسني عن استغرابه من المعلومات المتداولة عن تغيير موعد عرض الفيلم، حيث كتب على خاصية الستوري في حسابه الرسمي على "إنستغرام": "سمعت بعض الأخبار التي تقول إن فيلم ريستارت قد تم تأجيله إلى رأس السنة، لكن يبدو أن هذه اجتهادات غير دقيقة من بعض المواقع."

وأضاف تامر في حديثه: "الحقيقة أن موعد عرض الفيلم لم يتغير، وما زال كما أخبرتكم سابقًا، هو موعد عيد الفطر المقبل إن شاء الله. أقدّر دعمكم جميعًا."
أمي مدبلج الحلقة 50

هنا الزاهد: حماس كبير لفيلم "ريستارت"

وفي سياقٍ متصل، تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن دورها في الفيلم، حيث أكدت أنها متحمسة جدًا لتعاونها مع تامر حسني في "ريستارت". ووصفت الفيلم بالكوميدي الذي يحمل طابعًا مختلفًا تمامًا عن عملهما السابق "بحبك"، مشيرة إلى أنها تبذل جهدًا كبيرًا في التحضير لدورها، خاصة على صعيد الحوار.

أبطال الفيلم: "ريستارت"

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تامر حسني وهنا الزاهد، مجموعة من الفنانين الموهوبين، منهم: محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، وسيد أسامة، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المصريين. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.