-

مسلسل الكينج لمحمد إمام في رمضان 2025

(اخر تعديل 2024-10-16 16:35:39 )
بواسطة

استهل الفنان المصري محمد عادل إمام تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "الكينج"، الذي سيخوض به غمار المنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني للعام 2025. من المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر نوفمبر / تشرين الثاني القادم، مما يثير حماس الجمهور لمتابعة هذا العمل الجديد.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71

قصة مسلسل "الكينج"

وفقًا لمصادرنا، سيقوم محمد عادل إمام بتصوير مشاهده في عدة دول، من بينها مصر، حيث يجري حاليًا العمل على استكمال طاقم العمل وضم باقي أبطال المسلسل. القصة تدور حول شاب مصري يتورط في عالم عصابات المافيا، وهو ما سيشكل محور الأحداث ويضفي طابع الإثارة والتشويق على العمل.

عدد حلقات مسلسل "الكينج"

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويعد من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. يتوقع أن يجذب العمل أنظار الجمهور بفضل قصته المثيرة والمليئة بالتحديات والمغامرات.

يجدر بالذكر أن محمد إمام قد قدم في رمضان الماضي مسلسل "كوبرا"، الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة ونال إعجاب الجمهور، مما يضع عليه مسؤولية كبيرة لتحقيق نجاح مماثل في عمله الجديد.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين، من بينهم: مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، ومحسن منصور. المسلسل يعد من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.