-

إمكانية عودة الأخوين مينينديز إلى الشاشة

(اخر تعديل 2024-10-10 17:19:30 )
بواسطة

وفقًا لتقرير نشره موقع "The Mirror"، يبدو أن الأخوين إريك ولايل مينينديز، اللذين يقضيان فترة عقوبتهما في السجن، يقتربان من فرصة جديدة قد تغير مجرى حياتهما بعد إطلاق سراحهما، حيث تفكر بعض البرامج التلفزيونية في تقديمهما كضيوف.

قد تكون الأضواء قد عادت إليهما مؤخرًا بفضل المسلسل الجديد "Monsters: The Lyle and Erik Menendez Story"، لكن هناك اهتمام متزايد من برامج شهيرة أخرى، مثل "Dancing With the Stars"، في استضافتهما.

هل سيظهر الأخوان إريك ولايل مينينديز في برنامج Dancing With the Stars؟

في هذا السياق، كشف مصدر موثوق لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المسؤولين التنفيذيين في برنامج "DWTS" قد ناقشوا إمكانية مشاركة الأخوين في النسخة القادمة من البرنامج.

وأوضح المصدر للصحيفة: "إذا حصل الأخوان مينينديز على الحرية، فإن الخطوة التالية بالنسبة لهما ستكون العودة إلى الحياة الطبيعية، والبحث عن سبل جديدة لكسب العيش. وقد ناقش مديرو برنامج الرقص بالفعل إمكانية انضمامهما في مواسم قادمة."

من المعروف أن البرنامج يسعى دائمًا لاختيار شخصيات مثيرة للجدل، وهذه ستكون فرصة كبيرة للأخوين لإظهار جوانب إنسانية جديدة فيهما، كما ستكون فرصة رائعة للبرنامج نفسه.

هل سيحصل الأخوان مينينديز على البراءة؟

في تطور آخر، أعلن المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس، جورج جاسكون، في مؤتمر صحفي عقد في 3 أكتوبر/تشرين الأول، أن هناك أدلة جديدة يجري النظر فيها من قبل محامي الأخوين للحصول على حكم بالبراءة.

تشمل هذه الأدلة الجديدة تأكيدات من الأخوين حول تعرضهما للاعتداء الجنسي من قبل والديهما. ومن بين هذه الأدلة، رسالة كتبها إريك إلى ابن عمه في عام 1988، حيث تحدث فيها عن تجاربه المؤلمة مع التحرش الجنسي من قبل والده.

علاوة على ذلك، قدم المغني روي روسيلو إفادة خطية في عام 2023، يتهم فيها خوسيه، والد الأخوين، باغتصابه عندما كان مراهقًا، حيث كان خوسيه في ذلك الوقت رئيسًا لشركة RCA Records.

قد أكد الأخوان في السابق أنهما تعرضا للاعتداء الجنسي من قبل والديهما، وزعما أنهما قتلا والديهما دفاعًا عن النفس.
ديبو الحلقة 3

من المقرر أن تعقد المحكمة جلسة استماع في 29 نوفمبر/تشرين الثاني، والتي قد تؤدي إلى إعادة محاكمة الأخوين أو تعديل الحكم السابق بإدانتهما بالقتل العمد.

في خضم هذه الأحداث، عبّر عدد من المشاهير، مثل كيم كارداشيان وكوبر كوتش، الذي يلعب دور إيريك في مسلسل رايان مورفي، عن دعمهم للأخوين ودعوا إلى الإفراج عنهما.