-

أغنية "يا ليل".. عمرو دياب يغني بالعربية ونجله

(اخر تعديل 2023-07-13 22:21:21 )
بواسطة

أعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته بإطلاق العمل الفني الجديد الذي يجمعه للمرة الأولى مع نجله عبدالله بعنوان "يا ليل".

ونشر دياب "التيزر" الخاص بإعلان الأغنية والتي ظهر خلاله إلى جانب ابنه من داخل الاستوديو، مؤكدا أن إكمال هذه الأغنية جاء إرضاء للجمهور الذي تفاعل مع الإعلان الترويجي الذي كانا قد صور مع ابنه سابقا لصالح إحدى شركات الانصالات.

وعلق دياب: "علشانكم كملنا الأغنية. دوس على اللينك في البايو علشان تسمع أغنية عمرو دياب و"فودافون" يا ليل".

وكان تطبيق "أنغامي" قد أعلن عن إطلاق الأغنية الذي يجمع بين عمرو دياب ونجله عبدالله وعلق: "الليل بقى له تراك وبيت مع عمرو دياب اسمع أغنيته الجديدة يا ليل حصريا مع أنغامي".

ويأتي هذا التعاون بين عمرو دياب وابنه ليستكمل محاولات الهضبة في دعم موهبة الأخير الفنية، خاصة أنه كان من أوائل الأشخاص الذي قدموا له الدعم عند إطلاق عمله الفني الأول باللغة الانكليزية برفقة فرقته الموسيقية.

وكان الفنان المصري قد فاجأ متابعيه خلال عيد الأضحى بالكشف عن الإعلان الذي صوره لصالح إحدى شركات الاتصالات مع ابنه عبدالله وحمل عنوان "حلوة نسمع بعض".

وظهر عبدالله في بداية الإعلان وهو يجلس مع صديقه على متن يخت وهما يتساءلان حول كيفية حضور إحدى الحفلات، ليقرر التواصل مع والده ليساعدهما على التواجد في تلك المناسبة.

وبدا عمرو سعيدا عند تلقيه اتصال ابنه الهاتفي، وهو منهمك بوضع اللمسات الأخيرة على أحد الأعمال الفنية التي كان قد سجل ابنه عبدالله صوته عليها، ما شكل مفاجأة للأخير الذي ترك أصدقاءه وعاد مسرعا للانضمام إلى والده في الاستوديو.

وتسارعت الأحداث ليظهر عمرو دياب وابنه في الاستوديو، وهما يستعدان للتحضير للاغنية الجديدة، وفي نهاية الإعلان يبدأ الهضبة بأداء: "آه يا ليل".