-

أغنية أنا الفلسطيني لطوني قطان الجديدة

(اخر تعديل 2024-10-17 13:43:38 )
بواسطة

حقق الفنان الأردني طوني قطان إنجازًا فنيًا جديدًا بتصوير أغنيته الجديدة "أنا الفلسطيني" في العاصمة البريطانية لندن. تسلط هذه الأغنية الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني وتدعو إلى دعمهم في محنتهم الإنسانية.
محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 20

تفاصيل أغنية "أنا الفلسطيني"

أغنية "أنا الفلسطيني" هي من كلمات وألحان وائل الشرقاوي، وتم إنتاجها بالتعاون مع تلفزيون فلسطيني. تم تصوير الكليب خلال تظاهرة ضخمة في لندن، حيث تجمع أكثر من 300 ألف متظاهر للتعبير عن دعمهم لفلسطين ولبنان.

تظاهرة لندن ودعم القضية الفلسطينية

تضمنت التظاهرة عددًا من الشخصيات السياسية البارزة، مثل السفير الفلسطيني لدى بريطانيا حسام زملط وعضو مجلس النواب البريطاني جيرمي كوربن. كانت هذه التظاهرة بمثابة منصة لإيصال صوت الفلسطينيين إلى العالم.

موعد إطلاق الأغنية

من المتوقع أن يتم طرح الأغنية خلال الأسابيع القليلة القادمة. وقد سبق لطوني قطان أن أطلق العديد من الأغاني التي تدعم القضية الفلسطينية، مثل "فلسطيني" و"وهبوا الفلسطينية".

من هو طوني قطان؟

طوني قطان هو مطرب وملحن وموزع موسيقي أردني من أصل فلسطيني، وُلد في 11 أغسطس/آب 1985 في مدينة القدس. بدأ مسيرته الفنية منذ الصغر، حيث تعلم العزف على آلة الجيتار والبيانو في سن مبكرة. بعد أن أتقن فن التلحين، انتقل إلى دراسة الغناء الشرقي والغربي، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة العلوم التطبيقية في عمان.

موهبة فنية تتجلى في أعماله

يعتبر طوني قطان واحدًا من أبرز الفنانين العرب الذين يساهمون في نشر الوعي حول القضايا الإنسانية، ويستخدم فنه كوسيلة للتعبير عن مشاعر الشعب الفلسطيني.