-

5 طرق لاعتماد اللون الأحمر خلال موسم الأعياد

5 طرق لاعتماد اللون الأحمر خلال موسم الأعياد
(اخر تعديل 2023-12-13 23:42:22 )
بواسطة

إنه اللون الأحمر الذي خطف الأنظار في أسابيع موضة الخريف والشتاء، ودخل إلى خزانة كل سيدة هذا العام بعد أن اختارته النجمات وتألقن به.

لطالما كان اللون الأحمر دليلاً للتعبير عن الحب، كما أنه كان مرتبطاً بالثروة والسلطة. لون جريء يدل على قوة السيدة التي تختاره ويحررها من التقاليد، فإذا كنت ترغبين بالتميز وسط عدد كبير من الناس أو ترك انطباع وبصمة خاصة، هذا هو اللون المناسب. نقدم لك مجموعة من الإطلالات التي ستساعدك لاعتماده بالطريقة التي تناسب أسلوبك، إن كان من خلال الحقيبة أو الجوارب أو الحذاء والسترة الجلدية الحمراء، ستجدين مصدر إلهامك هنا.

المونوكروم

ما هي الألوان التي تتناسب مع الأحمر؟ الأبيض والأسود والزهري أو المزيد من الأحمر.. اختاري تلك البدلة الحمراء ونسقيها مع قميص باللون الأبيض. لا تخافي من مزج الأقمشة المختلفة فهي تعطي إطلالتك أسلوباً مميزاً.

الجلد الأحمر

تعتبر السترة الجلدية من القطع الأساسية في خزانتك هذا الموسم. ستجدين حتماً التصميم الذي يناسب شكل جسمك وأسلوبك. مناسبة للإطلالة الكاجوال اليومية، نسقيها مع سروال الدنيم أو فستان ميدي من الصوف.

أما إذا اخترت اعتماد الجلد الأحمر بطريقة ساحرة، فننصحك باختيار المعطف الأحمر الطويل.

الحقيبة التي ستحول إطلالتك

ليس من السهل على الجميع اعتماد اللون الأحمر، فإذا كنت من محبي الألوان الداكنة أو الهادئة وترغبين باعتماده لاتباع اتجاهات الموضة، ننصحكِ بالحقيبة ذات اللون الأحمر التي ستحول إطلالتكِ من الكلاسيكية إلى العصرية. إنها طريقة سهلة لدمج المزيد من الألوان والأحمر تحديداً مع عناصر إطلالتكِ. اختاري الحجم الذي يتلاءم مع المكان والزمان اللذين ستعتمدينها فيهما وتألقي.

الجوارب الطويلة الحمراء

تعدّ أيضاً من أبرز اتجاهات موضة الشتاء، فماذا لو جمعناها مع لون الموسم؟ من قال إن الجوارب التي تؤمّن الدفء يجب أن تكون عديمة اللون وباهتة، اعتمدي تلك الحمراء الطويلة مع الفستان الأسود أو التنورة القصيرة، والنتيجة إطلالة مميزة وخارجة عن المألوف.

الحذاء الأحمر

تعد إضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك طريقة مضمونة للارتقاء بأي مظهر إلى مستوى آخر. فهل هناك أي شيء ساحر أكثر من لمسة خفيفة من الأناقة؟ استخدمي الحذاء الأحمر لإضفاء الغموض والجاذبية على إطلالتك. اعتمديه مع السروال ذي اللون الداكن أو فستان أسود طويل.

حان الوقت لتعتمدي هذا اللون الذي يعتبر مرادفاً لموسم الأعياد والأبرز خلال هذه الفترة من العام.