-

6 أفكار لستايلات العطلة بوحي من موضة 2024

6 أفكار لستايلات العطلة بوحي من موضة 2024
(اخر تعديل 2023-12-21 22:07:31 )
بواسطة

نحن في مرحلة إعداد إطلالاتنا واعتمادها خلال عطلة الأعياد، حيث تكثر المناسبات والاحتفالات، وعلى رأسها سهرة وداع عام واستقبال آخر، والتي نخطط لها منذ مدة.

وبالنسبة لمن لا زلن محتارات عما سيخترنه لحفلات نهاية العام ورأس السنة الجديدة، ندعوهن لعدم النظر إلى أبعد من مجموعات قبل خريف 2024.

فالمصممون يخبروننا أن اللون الأخضر هو اللون الاحتفالي الدائم، وأن التنانير المطرزة بالترتر ضرورية ليلاً ونهاراً. ويخبرونا أيضاً، أن الوجهات الشتوية تتطلب قبعات دلو من النوع الذي رأيناه في The Row، وأنها تتناسب بشكل جيد مع البدلات الرياضية الجديدة لدى Christian Dior و Valentino وVictoria Beckham .

ثم مرة أخرى، إذا كان برنامج عطلتكِ يتضمن حفلات فخمة، جربي فستان سهرة مكشكشاً على غرار Christopher John Rogers أو Carolina Herrera.

الأخضر لون الموسم

لا نقصد التشبه بدرجة لون The Grinch (شخصية الأطفال الخيالية) ولكن الواقع يقول، إن اللون الأخضر مسيطر بدءاً من أخضر "سباق السيارات" إلى الليموني الحامض.

وفرة الكشاكش

ترند أنثوي بامتياز! اختاري الكشاكش في يومياتك ولا تترددي أبداً.. وكلما زادت الكشكشة كان ذلك أفضل.

قصّة sweetheart

خط العنق على شكل قلب هو إطار جميل لقلادة جديدة، ثمة خيارات عديدة مستلهمة من مجموعات قبل الخريف 2024. اختاري قصّة sweetheart التي تناسب القلائد والمجوهرات، لا سيما إذا كنتِ تتوقعينها كهدايا.

بريق ولمعان

تناسب التنورة المطرزة بالترتر البراق مع أي شيء، حتى مع جاكيتات Letterman الرائجة هذا الموسم، ننصحكِ باعتمادها.

الكايب الأنيق

هل هناك مظهراً احتفالياً أكثر من فستان راقٍ مزوداً بكايب يتطاير ويصدر صوتاً؟ ويترك لحضوركِ أثراً آسراً؟

قبعة الدلو

وبما أن سلامتكِ تقع في المقام الأول، لا سيما إذا كانت وجهتكِ باردة، حافظي على دفء رأسكِ في النزهات الثلجية، وتنّعمي بشرب القهوة الصباحية وسط أجواء خيالية.