-

6 علامات تؤكد.. من تواعدينه ليس جادًا

6 علامات تؤكد.. من تواعدينه ليس جادًا
(اخر تعديل 2023-12-26 11:07:26 )
بواسطة

تحمل العلاقات في طياتها تعقيدات متعددة، ولهذا السبب يواجه العديد من الأشخاص تحديات في فهم مدى جدية العلاقات التي يشاركون فيها. ورغم أن التفاهم والصراحة هما أساس نجاح أي علاقة، إلا أن هناك بعض العلامات التي تشير إلى أن الشخص الذي تواعدينه قد لا يكون جادًا بخصوص العلاقة.

هنا، سنستعرض بعض تلك العلامات التي يجب أن تلفت انتباهك:

Shutterstock

عدم الالتزام بالوقت

إذا كان الشخص يظهر عدم اهتمام بالوقت ويأتي دائمًا متأخرًا، فقد يكون هذا الأمر إشارة إلى عدم جديته في العلاقة. الالتزام بالوقت يعكس احترامًا للآخرين وللعلاقة.

Shutterstock

تفادي المواضيع الحساسة

بحجة عيش اللحظة، يتفادى الشخص غير الجدي الحديث في الأمور الحساسة، مثل خطط المستقبل أو مصير العلاقة أو شكلها، ويشي ذلك بعدم رغبته في الالتزام طويل الأمد.

Shutterstock

عدم التواصل بانتظام

يختفي ويعود دون أسباب مقنعة، أو بالأحرى تبدو مبالغا فيها ومُختلقة. هذه إشارة إلى أنه لا يضع علاقته معك ضمن أولوياته.

Shutterstock

عدم مشاركة التفاصيل الشخصية

لا يتحدث كثيرًا عن نفسه أو عن عائلته، وحين يفعل ذلك يكون حديثه مليئًا بالرموز صعبة الفهم. هذا شخص لا يرغب بالاقتراب أكثر.

Shutterstock

تجاهل احتياجاتك ورغباتك

إذا كان الشخص لا يبدي اهتمامًا بالتعرف على احتياجاتك ورغباتك، فلا تتوقعي منه علاقة صحية ومستدامة.

Shutterstock

التردد في تقديم الالتزامات

إذا كان يتردد في تقديم الالتزامات، وخاصة البسيطة منها، أو يقدم الوعود دون أن يلتزم بها، فمن المرجح أنه غير مستعد للارتباط أو تحمل المسؤولية.

على الرغم من ضرورة الانتباه إلى هذه الإشارات، إلا أنه ما من أحد قادر على معرفة الشخص الذي تواعدينه أكثر منك. استمعي إلى مشاعرك، لكن كوني منطقية في الوقت ذاته، وإن ساورتك الشكوك، فمن المفضل التحدث معه بشكل مباشر، فالتواصل هام جدًا لفهم نوايا الشخص الآخر.