-

صورة عائلية تثير التكهُنات حول حمل شام ابنة

صورة عائلية تثير التكهُنات حول حمل شام ابنة
(اخر تعديل 2023-06-26 10:39:26 )
بواسطة

أثارت صورة عفوية لشام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، من حفل زفاف خالها أنس نصري، نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، حيرة متابعيها حول حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وظهرت شام في الصورة تقف إلى جانب زوجها، وكذلك ووالدتها وزوجها الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، لكن ما لفت انتباه متابعيها هو وضع يدها على بطنها وكأنها تشير إلى حملها، لتثير التساؤلات.

وكان من بين أكثر التعليقات على الصورة التي حصدت تفاعلاً واسعاً هو السؤال "شام حامل؟".

shamalzahabi/instagram@

ورغم كثرة التساؤلات حول حملها، فقد تجاهلتها "شام"، وفي أول ظهور لها بعد تلك الصورة، استعرضت عبر خاصية الستوري في إنستغرام إطلالتها في حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت الفائت بحضور عدد من الفنانين.

كذلك، نشرت مقاطع فيديو توثق رحلة تسوّق قامت بها في إحدى المكتبات، أكدت خلالها أنّها تهوى قراءة الكتب منذ صغرها وبخاصةٍ الكتب الأجنبية، كما هنأت إحدى صديقاتها وتدعى ريم الغمراوي بعيد ميلادها.

shamalzahabi/instagram@

وكانت إطلالة شام الذهبي في حفل زفاف خالها قد خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستانا شبابيا من اللون الأسود، نال إعجاب متابعيها الذين علقوا بالقول: "بتجننيني يا شام طالعة قمر والفستان كثير حلو"، "ما تبلي كلميني عن حلاوتك يعني"، "إطلالتك مذهلة".

وجرى حفل زفاف أنس نصري على شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد مرور نحو شهر على خطوبتهما، وكان من أبرز الحاضرين، الفنانة المصرية ميرهان حسين، ورامي صبري، ومصطفى حجاج.

shamalzahabi/instagram@

وخلال الحفل، أهدت أصالة شقيقها "العريس" أغنية خصيصاً لهذا الحدث السار بعنوان "فرحة أنس" من كلمات زوجها الشاعر العراقي، وألحان وتوزيع محمود الشاعري.