-

فاشينيستا كويتية تنهي حياة شخصين بعد قطعها

فاشينيستا كويتية تنهي حياة شخصين بعد قطعها
(اخر تعديل 2023-08-24 22:36:24 )
بواسطة

ألقت الشرطة الكويتية القبض على فاشينيستا كويتية، مساء الخميس، بعد أن تسببت بوقوع حادث سير أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين.

وذكرت حسابات كويتية عبر منصة "إكس، تويتر سابقا" أنه تم إجراء تحليل دم للفاشينيستا واتضح أنها تحت تأثير المخدرات والكحول.

وكشف حساب "المجلس" الكويتي أن مواطنة كويتية "الفاشنيستا" تسببت في حادث اصطدام بين سيارتين، بعد أن تجاوزت الإشارة الحمراء، حيث كانت بحالة غير طبيعية.

وأوضحت أنه تم نقل المصابين إلى العناية المركزة، فيما هربت الفاشينيستا من مكان الحادث قبل أن يتم إلقاء القبض عليها، وحجزها ثم إحالتها إلى مخفر شرطة الضاحية.

المواطنة «الفاشنيستا» المتسببة بوفاة مواطنين تجاوزت الاشارة الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت بحالة غير طبيعية.
• حُجزت عن أمر التحقيق بـ3 تهم وهي (قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء) ولا زالت الفتاة محجوزة. https://t.co/PZGeEUDugT

— المجلس (@Almajlliss) August 24, 2023

وتصدر الحادث المروع الترند عبر منصة "إكس"، وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "اقسم بالله أن قلبي ما يرحم أي إنسان يشرب ويطلع بالشوارع ويسوق والله إن قلبي يصير أسود على هالاشكال ربي ما يحرم هالبلاوي عبث يا عسانا نشوف اللي يشربون ويبلعون من مصيبه لمصيبه. يا رب انت اللي قادر عليهم لا ترحمهم بالدنيا ولا الآخرة".

وأضافت أخرى: "الله يكفينا شر فواجع الاقدار لا أحد يتشمت انتبهوا".