-

طرح برومو مسلسل "حدث بالفعل–حكاية كاملة".. وهذا

طرح برومو مسلسل
(اخر تعديل 2023-11-03 09:07:25 )
بواسطة

شوّق المخرج وائل فرج متابعيه، للحكاية الخامسة من مسلسل "حدث بالفعل"، والتي تحمل عنوان "كاملة"، ويقدم بطولتها كل من آية سماحة وبسنت حاتم وتامر فرج والمغني شاهين، بالإضافة إلى عدد من الضيوف كالفنان أحمد فهيم، وأحمد عبد الحميد، وعمر جانز، وهي من تأليف فادي النجار، إخراج وائل فرج، وإنتاج حاتم السمعان.

وشارك فرج عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" البرومو الدعائي للحكاية التي ستعرض في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وظهرت فيه آية سماحة وهي تؤدي شخصية مشهورة تُعاني من بعض الأمراض النفسية، بسبب المواقف الصعبة التي مرت بها في طفولتها.

وكشف البرومو أيضًا عن تعرُّض شخصية آية للعديد من المشكلات بسبب مرضها، حيث يلاحظ الجميع في مرحلة معينة تصرفاتها غير الملائمة، لتبدأ الحكاية.

وذكرت بعض المصادر، أن أحداث القصة مقتبسة من قصة جريمة حقيقية حصلت في لبنان عام 2019، وتدور حول رجل يقتل زوجته ومن ثم يحاول الانتحار بسبب معاناته من مرض نفسي.

مسلسل "حدث بالفعل"

وحاز مسلسل "حدث بالفعل" على إعجاب الجمهور منذ بداية عرضه قبل نحو شهر تقريبًا، وهو مكون من 15 حلقة، مقسمة على 5 قصص مختلفة.

وحملت القصة الأولى اسم "تحت الحزام" التي روت حكاية طبيبة نفسية تدعى "عليا" قامت بدورها غادة عبدالرازق، يستعد ابنها للزواج، لكن في ليلة زفافهما تختفي العروس في ظروف غامضة.

Mohamed Ibrahim

ويكتشف لاحقًا بأن "عليا" هي من خطفت حبيبة ابنها، بسبب معاناتها بالتعلّق المرضي بوحيدها، وشارك في بطولة القصة كل من غادة عبدالرازق، سلمى أبوضيف، خالد أنور وغيرهم.

أما القصة الثانية فكانت "ريش أبيض" التي تناولت تحكم "صفية" في حياة ابنتها "فريدة وزوجها راجح"، وتصر على إقامة حفل ﻹصدار كتابه الجديد، وفي الحفل يتعرف على "شاهيناز" التي تحاول التقرب منه، وتتوالى الأحداث عند طلب "فارس" بأخذ حقه في ميراث والده، وهي من بطولة ماجد المصري، وسينتيا خليفة، ورنا رئيس.

وتناولت القصة الثالثة "قرض شخصي" حياة "جمال" المدرب الرياضي، الذي يضطر لأخذ قرض من البنك حتى يُرضي زوجته ويلتزم بمصاريفها، لتتركه لاحقًا، وكانت من بطولة: كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني وغيرهم.

فيما حملت القصة الرابعة عنوان "ولو بعد حين" وتناولت المشكلات بين "يسرا" وزوجها "بسام" وتفكر في طلب الطلاق، وخاصة بعد خسارته أمواله، وشارك في بطولتها دينا الشربيني، وشيرين رضا، وعابد عناني، ولبنى ونس.