-

طرح برومو حكاية "خيال حلمي".. وهذا موعد عرضها

طرح برومو حكاية
(اخر تعديل 2024-01-02 12:56:19 )
بواسطة

شوّق الفنان المصري إدوارد متابعيه، للحكاية الثالثة من مسلسل "حد فاصل" والتي تحمل عنوان "خيال حلمي"، كاشفا عن موعد عرضها يوم غد الاربعاء 3 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وشارك إدوارد عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" الفيديو الدعائي للقصة، حيث غلب عليه أجواء الإثارة والتشويق، وظهر فيه إدوارد بشخصية "حكيم" الذي يُعاني من رؤية التهيؤات والأشخاص الغير وجود لهم، بسبب أدوية تسببت له بحدوث الاكتئاب.

وعلق الفنان على البرومو، بالقول "حكاية خيال حلمي من مسلسل حد فاصل، بداية من 3 يناير على حصريا على jawwy tv، شكرا شركة جولدن ميديا وأستاذ إبراهيم الصاوي، وأستاذ عماد الحساني".

ومن المقرر أن تتناول قصة "خيال حلمي" التأثيرات الإيجابية والسلبية للأشخاص عند استخدامهم التكنولوجيا، وكيف تصبح حياتهم بسببها.

ويشارك في بطولة القصة إلى جانب إدوارد كل من: نانسي صلاح، محمد مهران، عفاف رشاد، غفران محمد، وغيرهم، وهو من إخراج تامر حمزة.

مسلسل "حد فاصل"

ويتكون مسلسل "حد فاصل" من 10 قصص مختلفة، تناقش قضايا لم يتم الحديث عنها قبل ذلك، وتُعرض كل حكاية على مدى 5 حلقات متصلة.

وحملت القصة الأولى اسم "البحث عن فتيحة"، ودارت أحداثها حول شاب يعمل مندوبا في أحد البنوك، ويسعى جاهدا لتأمين المال من أجل الزواج من "عاليا".

وتنقلب حياة الشب عند تعثره بحقيبة نقود، ليؤسس عمله الخاص، ويصبح ذو شهرة كبيرة، ثم تتوالى الأحداث ونرى النهاية.

وشارك في بطولة القصة كل من: نضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وأحمد حلاوة، وإيمان سلامة، وليلى عز العرب وغيرهم.

أما القصة الثانية فكانت "بنات السباعي"، وهي من بطولة: ريم البارودي، هبة حسن، محمود حجازي، هناء الشوربجي، مارتينا عادل، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي وغيرهم.

ودارت أحداث القصة حول "السباعي" وبناته الثلاث "ياسمين، أميرة، إيناس"، اللواتي يعشن قصصا ومعاناة مختلفة بسبب الحب والزواج.

آخر أعمال إدوارد

ويُعد مسلسل "حضرة العمدة" آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان إدوارد، وهو من بطولة: روبي، بسمة، نهلة سلامة، أحمد رزق، محمود عبد الغني، سميحة أيوب وغيرهم.