-

ظهور نادر لزوجة وأبناء أمير كرارة في عرض فيلمه

ظهور نادر لزوجة وأبناء أمير كرارة في عرض فيلمه
(اخر تعديل 2023-06-27 09:15:36 )
بواسطة

حرصت عائلة الفنان المصري أمير كرارة على دعمه في العرض الخاص لفيلمه الجديد "البعبع"، الذي أقيم ليلة أمس في سينما التجمع الخامس، بالعاصمة المصرية، ليدخل ضمار المنافسة لموسم أفلام عيد الأضحى.

وفي ظهور نادر، وقف كرارة إلى جانب زوجته هند وابنه سليم وابنته ليلى لالتقاط مجموعة صور أمام البوستر الدعائي للفيلم، حيث اختار أربعتهم إطلالات كاجوال باللون الأسود وأحذية رياضية بيضاء.

اختار كرارة قميصًا أسود نسَّقه مع بنطلون جينز أسود، فيما ارتدى ابنه سليم تيشيرت أسود، واعتمدت ابنته التي تشبهه بالملامح كروب توب وبنطلونا رماديا.

أما زوجته فقد اختارت تيشيرت أسود نسَّقته مع بنطلون عريض ذي خصر عالٍ، وأسدلت خصلات شعرها الكيرلي على جانبي كتفها، وطبقت مكياجًا بسيطًا وناعمًا لإبراز ملامحها.

وحضر الافتتاح كذلك أبطال الفيلم وصناعه من بينهم باسم سمرة، وياسمين صبري، ومحمد عبدالرحمن الملقب بـ"توتا"، وغيرهم.

كما دعم الممثل ماجد المصري صديقه كرارة بالتواجد في العرض الخاص، حيث رحّب به الأخير بالعناق، كذلك تواجد عمرو وهبة، وأحمد صلاح حسني، وأحمد كرارة وغيرهم.

فيلم البعبع

يُشار إلى أن مشاركة كرارة في فيلم "البعبع" تأتي بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أفلامه "كازابلانكا" الذي عُرض عام 2019، ويعتبر الفيلم الأول للنجمة ياسمين صبري، التي ابتعدت عن الشاشة الكبيرة هي الأخرى منذ نحو 4 سنوات.

ويُشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم، أبرزهم: باسم سمرة، ومحمد أنور، وياسمين صبري، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي آكشن، حول شخصية "سلطان" الذي يتخلى عن ممارساته الإجرامية ويُعلن توبته ويبدأ حياته من جديد، إلا أنه سيدخل في صراعات مع عدة شخصيات على خلفية هذا القرار.