-

إيقاعية راقصة.. مايا دياب تخطف الأضواء في أغنية

إيقاعية راقصة.. مايا دياب تخطف الأضواء في أغنية
(اخر تعديل 2023-07-26 19:48:24 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإصدار أغنيتها "تقلان" وهي الثانية من ألبوم "My Maya V"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وإنتاج موسيقي هادي شرارة.

وصوَّرت "دياب" الأغنية قبل شهرين ونصف الشهر تقريبًا، أي لم تكن تقليدًا كما زعم البعض لأغنية "هزهزة" لمواطنتها سيرين عبد النور التي طرحتها الأخيرة قبل أيام قليلة.

وأكد المتابعون أن النجمة اللبنانية تنتقي أغانيها بدقة وعناية، وأسلوب يشببها كما عوّدتهم، كيف لا وقد حظيت الأغنية الجديدة بتفاعل واسع، حيث تصدّرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع "يوتيوب" إلى مليون ونصف بعد 24 ساعة من طرحها.

وجاء في تعليقات عدد من متابعيها: "إبداع في الصوت والتصوير والجمال، يا سادة #تقلان إبداع في كل حاجة #مايا_دياب"، "أغنية حلوة، وعنجد الخروج عن المتوقع واللوك نار، إيه الجمال ده، ليه كنا محرومين". و"مايا دياب تجمع أهم صنّاع الموسيقى في أغنية واحدة، صراحة الأغنية ولا غلطة، مايا دياب الاجتهاد والشغف".

#مايا_دياب تجمع اهم صناع الموسيقى في اغنية واحدة الشاعر #ايمن_بهجت_قمر الحان #وليد_سعد اشراف و انتاج #هادي_شرارة و توزيع #ايلي_بربر صراحة الاغنية و لا غلطة . #مايا_دياب الاجتهاد و الشغف 👏#Taqlan #تقلان @mayadiab @HadiiSharara @walidsaadgomaa @AymanBahgatamar

— Slimani malik (@slimani_malik) July 26, 2023

وتعد أغنية ‎"تقلان" مصرية إيقاعية راقصة، ومن اللون الغنائي الذي أحب الجمهور"مايا" فيه، وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج "جو بو عيد" في بيروت، وتظهر فيه بأربع إطلالات مختلفة ومنوعة، ولقطات جمالية ملفتة.

‎وكانت "دياب" قد كشفت، منذ أيام قليلة، عن عناوين أغاني ألبومها الجديد، وهي: "كلّن قالولي، قولّي، تعالى وافرح، طاقة إيجابية، وتقلان".