-

لقاء عفوي يجمع عمرو دياب ونجل رزان مغربي

لقاء عفوي يجمع عمرو دياب ونجل رزان مغربي
(اخر تعديل 2023-07-10 12:27:32 )
بواسطة

اجتمعت الفنانة المصرية رزان مغربي ونجلها رام مع النجم المصري عمرو دياب، وذلك في قرية هاسيندا وايت، بالساحل الشمالي.

وشاركت مغربي مقطع فيديو لعمرو دياب وهو يداعب ابنها عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلَّقت: "نجمي الصغير رام يلتقي بالنجم العملاق عمرو دياب".

كما نشرت صورة لطيفة لابنها والهضبة وهنا يتعانقان على الشاطئ، وكتبت: "قصة حب من أين تبدأ".

وفي لقطة أخرى ظهرت جالسة إلى جانب دياب يؤشران بأصابعهما على بعضهما البعض في حركة عفوية.

من جهته، توجَّه رام عبر حسابه في "إنستغرام"، والذي يتابعه عليه أكثر من 12 ألف متابع، وشارك مقطع فيديو للحديث الدائر بينه وبين الهضبة، حينما سأله الأخير عن اسمه.

وكتب معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، قائلًا: "فيديو مقابلتي لنجمي الخالد عمرو دياب، دعني أخبرك عن حبي واحترامي للفنان الأسطوري.. ولدت في لبنان وعشت في لندن بالمملكة المتحدة لم تكن لغتي العربية جيدة جدًا وقد جئت لزيارة مسقط رأسي مصر، سمعت أول أغنية لعمرو دياب وكان حب من أول سماع.. لقد بحثت في جميع ألبوماته واستمعت إلى جميع أغانيه الأولى".

وأشار إلى أن والديه أخبراه عن المسيرة الفنية الأسطورية للهضبة، مشددًا على أنهما من المعجبين الكبار به،وتابع: "اليوم في هاسيندا وايت الساحل الشمالي مصر التقيت عمرو دياب للمرة الأولى في 9/7/2023، وأنا أعلم أن حبي واحترامي سيستمر لسنوات وسنوات قادمة، وسيمتد لأطفالي أيضًا".

على صعيد آخر، تعرضت مغربي قبل أسبوع لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات، إلَّا أنها طمأنت متابعيها قائلة في تصريح لها: " الحمد لله بقيت كويسة دلوقتي وكانت أزمة وعدت على خير".