-

وداع مؤثر للشاعر أحمد علي موسى

وداع مؤثر للشاعر أحمد علي موسى
(اخر تعديل 2024-10-18 19:27:20 )
بواسطة

تلقى الوسط الفني اليوم الجمعة، خبرًا محزنًا بوفاة الشاعر المصري المبدع أحمد علي موسى، الذي توفي عن عمر يناهز 45 عامًا. وقد عبّر العديد من نجوم الفن عن حزنهم وفقدهم لشخصية فنية بارزة كان لها تأثير كبير في عالم الشعر والموسيقى.

فنانون ينعون الشاعر الراحل أحمد موسى

عبر الفنان المصري الشهير عمرو دياب عن حزنه العميق، حيث نشر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً: "خالص عزائي في وفاة الشاعر أحمد علي موسى، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما شارك الفنان رامي صبري صورًا تجمعه بالشاعر الراحل عبر منصة "إنستغرام"، وكتب: "توفي إلى رحمة الله شاعر الإحساس والضلع الثالث في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى". وأضاف رامي "أدعو الله الكريم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته". وأعلن أيضًا أن عزاء الشاعر سيكون يوم غدٍ السبت في "مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الكريم".

الفنان حميد الشاعري لم يتوانَ عن التعبير عن حزنه أيضًا، حيث كتب عبر حسابه على إنستغرام: "لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة الشاعر أحمد علي موسى، اللهم اغفر له وارحمه واجعله من أهل الفردوس".
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 86

كما عبّر الفنان عمرو مصطفى عن مشاعره المؤلمة في وفاة الشاعر، قائلاً: "يا حبيبي يا ابني واخويا وبداية الرحلة هتوحشني قوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الدعاء وقراءة الفاتحة فضلاً وليس أمراً في رحيل الشاعر الكبير أحمد علي موسى".

وفاة أحمد موسى بعد ساعات من نشره تدوينة استذكر فيها والدته الراحلة

توفي الشاعر أحمد علي موسى بعد ساعات قليلة من نشره تدوينة مؤثرة استذكر فيها والدته الراحلة، حيث كتب: "زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش".

تعتبر وفاة أحمد موسى خسارة فادحة للوسط الفني، حيث كان له دور بارز في إثراء المشهد الفني بأعماله المبدعة، وسيظل ذكره حيًا في قلوب محبيه.