-

امرأة تتهم سارة الودعاني بالغيرة منها على

امرأة تتهم سارة الودعاني بالغيرة منها على
(اخر تعديل 2023-08-09 18:18:23 )
بواسطة

أبدت خبيرة التجميل سارة الودعاني استغرابها من اتهام امرأة لها بأنها شعرت بالغيرة منها أثناء رحلة سابقة لهما في الطائرة ذاتها، حينها كانت الأولى برفقة زوجها.

وزعمت المرأة أن سارة بدّلت المقعد مع زوجها لتبعده عنها، قبل أن تغادر مكانها وتبحث عن كرسي آخر.

ووثقت المرأة صورة سارة الودعاني وزوجها على متن الطائرة، وقالت في تعليقها: "بتموت مني حاقدة غيرانة على اللي ما أشغله سواق عندي مو بس كذا خلته يجلس على الشباك وآخر شيء أخذته ورجعوا ورا كانت الطيارة شبه فاضية".

لكن خبيرة التجميل السعودية علقت على هذا الاتهام: "بستغرب الناس اللي مفكرين الكون بيدور حولهم، ما أتذكر أي شيء من هذا الكلام".

وحظيت الودعاني بحالة من التضامن بين المتابعين، منتقدين تصرف المرأة معها، كما أشاروا إلى أنها تحاول إثارت الجدل والإسارة للأولى فقط لا غير.

وكتبت متابعة: "كسرت خاطري ساره الودعاني حتى لو كنت ضدها في بعض محتواها لكن معلش محد له حق يصور احد بدون مايعرف كيف عاد تصور زوجها وهو نايم وتصور ساره وتكتب سب وشتم !!! هذا مرض ولو فرضا غارت بكيفها ويحق لها زوجها اذا ماغارت عليه تغار على مين يعني مو فاهمه".

كسرت خاطري ساره الودعاني حتى لو كنت ضدها فبعض محتواها لكن ماعليش محد له حق يصور احد بدون مايعرف كيف عاد تصور زوجها وهو نايم وتصور ساره وتكتب سب وشتم !!! هذا مرض ولو فرضا غارت بكيفها ويحق لها زوجها اذا ماغارت عليه تغار على مين يعني مو فاهمه !! pic.twitter.com/xsCaj1NRn3

— شدن الصحفية 📃🇸🇦 (@4shdn) August 8, 2023

من جهة ثانية، شاركت سارة صورة مع شقيقتها عبر إنستغرام، وعلقت: "اختي هي سندي إتكائي قوتي و ضلعي الثابت الذي لا يميل".

وفي الـ 15 من يونيو/حزيران الماضي، أعلنت سارة الودعاني عن إنجاب طفل جديد، أطلقت عليه اسم سليمان، ليصبح ثالث أبنائها.

ووثقت الودعاني منشورا عبر حسابها على "سناب شات" قالت فيه: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب".

ودعت له قائلة: "اللهم انبته نباتا حسنًا واجعله من الصالحين".