-

بعد عام على زواجهما.. انفصال بريتني سبيرز وسام

بعد عام على زواجهما.. انفصال بريتني سبيرز وسام
(اخر تعديل 2023-08-17 08:15:35 )
بواسطة

بعد مرور عام على زواجه من بريتني سبيرز (41 عاما)، يبدو أن عارض الأزياء الإيراني - الأمريكي سام أصغري (29 عاما) قد سأم الحياة مع النجمة الأمريكية، التي باتت تصرفاتها "غريبة" في الآونة الأخيرة.

وقال مصدر مقرب من أصغري لموقع ET الأمريكي: لقد انتهت علاقة بريتني وسام. بريتني تؤكد أنها لم تقدم على خيانته. لم ينسجم الاثنان منذ زواجهما. لقد انتهى الأمر أخيرًا بعد تفاقم المشاكل بينهما.

في المقابل، كشف مصدر مقرب من بريتني إنها "ليست على ما يرام" في الوقت الحالي.

وأضاف: "بريتني أنكرت أي مزاعم تتعلق بالخيانة، إنها مجروحة. كان هذا آخر شيء تحتاجه، خاصة بعد انتقال أولادها إلى هاواي، وقلقها بشأن الحرائق هناك".

Shutterstock

ووفقًا لموقع TMZ المهتم بأخبار المشاهير، والذي كان أول من تداول خبر انفصال الثنائي، فإن سبب رفع أصغري دعوى طلاق ضد بريتني هو إقدامها على خيانته، الأمر الذي أشعل معركة بينهما.

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الثنائي، خاصة وأن أصغري كان قد دعم زوجته الشهر الماضي، عندما تعرضت للصفع من حارس أمن نجم الدوري الأميركي للمحترفين فيكتور ويمبانياما.

يذكر أن سبيرز وأصغري تزوجا في يونيو 2022، بحفل زفاف حميمي في منزل النجمة بكاليفورنيا، بعد 6 سنوات من لقائمها في كواليس فيديو كليب أغنيتها Slumber Party، التي صدرت عام 2016.

وحضر حفل زفاف الثنائي، عدد من النجمات بينهم سيلينا غوميز وباريس هيلتون ومادونا ودرو باريمور ودوناتيلا فيرساتشي، التي أشرفت على تصميم فستان العروس.