-

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يحتفلان بذكرى

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يحتفلان بذكرى
(اخر تعديل 2023-08-23 17:45:33 )
بواسطة

احتفل الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، وزوجته الفنانة جميلة البداوي، بعيد زواجهما الأول، بكلمات مليئة بالحب، مع أمنيتهما أن يبقى الحب يجمعهما دائما.

ونشر الجريني عبر "إنستغرام" مجموعة صور تجمعه بزوجته، وأرفقهم بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق لها، واصفا نفسه "بالمحظوظ" لوجوده بجانبها.

وكتب الجريني: "ذكرى سنوية سعيدة حبيبي، بارك الله فيك وبارك عائلتنا، حالفني الحظ بالارتباط بصديقتي المفضلة، شكرا لأنك جعلت كل سنة معا أفضل من الماضي، أحبك حتى آخر نفس من حياتي وبعد، وكما قال الشاعر كبور في غزل الشعيبية باختصار: "شتي انت هي انت".

كما نشرت الفنانة جميلة البداوي مجموعة صور برفقة زوجها، وعلقت قائلة: "ذكرى سنوية سعيدة يا حبيبي، اليوم هو سنة جميلة أخرى حيث نحتفل بحبنا وارتباطنا يبدو وكأنّه البارحة عندما وقفنا جنبا الى جنب وتعهدنا بقلبَينا لبعضنا بعضا، لينمو حبّنا ويتجذّر بطرق لم أكن أتخيلها".

وأضافت: "لقد كنت سندي، ونور دربي، صديقي المفضل وداعمي العظيم في كل خطوة من حياتنا، وقد منحني حبّك الذي لا يتزعزع القوة وساعدني لأصبح على ما أنا عليه اليوم".

واختتمت البداوي منشورها معربة عن حبها العميق له: "أحبّك من أعماق قلبي، وسأظلّ أحبّك طالما انا حيّة".

وتلقى الثنائي التهاني والمباركات من قبل الفنانين والمشاهير بمناسبة عيد زواجهما، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما، من بينهم الكسندر علوم، وبسنت شمس الدين التي علقت: "يا حبايب قلبي انتو، ربنا يسعدكم ويحفظكم ويفرح قلوبكم، أنا مش عارفة إيمت عدت علينا السنة بسرعة، كده ده كأننا كنا لسه هناك".

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما.

زواجهما

يذكر أن الجريني وزوجته احتفلا بزواجهما العام الماضي، وحرص عدد كبير من أصدقائهما على مشاركتهما تلك الاحتفالات.

وجرى الزفاف في أجواء مغربية، حيث أدت فرق وفنانون أغاني الأعراس التراثية، كما ارتدى العروسان ملابس تقليدية لهذه المناسبة.

وشارك الزوجان تحضيرات الزفاف منذ بداية اليوم، من حيث اختيار الملابس والمكياج وكذلك فقرات الزفاف والأغاني والطعام.