-

عودة عبدالله الرويشد إلى الكويت

عودة عبدالله الرويشد إلى الكويت
(اخر تعديل 2024-10-17 20:11:21 )
بواسطة

عودة عبدالله الرويشد إلى وطنه

في أجواء مليئة بالحب والشوق، استقبل الجمهور الكويتي الفنان الكبير عبدالله الرويشد بعبارات ترحاب وبهتافات تعبر عن محبتهم العميقة، وذلك عند عودته مساء الخميس 17 أكتوبر 2024 بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا.

هبوط الرويشد في الكويت

وصل "سفير الأغنية"، كما يُلقب من قبل محبيه، إلى مطار الشيخ سعد العبدالله على متن طائرته الخاصة، ليجد في استقباله حشدًا كبيرًا من المعجبين الذين أتوا للاحتفال بعودته سالماً معافى. وازدحم المطار بالزوار الذين عبروا عن فرحتهم بعودته من خلال ترديد أغانيه الشهيرة مثل "مو بس الدار ولهانة" و"عيدي يا كويت بعودة بوخالد".

استقبال دافئ من العائلة

في أجواء مليئة بالفرح، استقبلت عائلة الرويشد وأصدقاؤه الفنان في منزله على أنغام أغاني "نحمد الله جت على ما تمنى" و"يا دارنا". كانت الأجواء غارقة في دموع الفرح والسعادة لرؤيته مجددًا بصحة جيدة. وقد صرح ابن الفنان، خالد عبدالله الرويشد، قائلاً: "شعوري لا يوصف بعودة والدي سالماً معافى، وأبشركم حالته في تحسن".

لحظة عناق مع نبيل شعيل

عبر الفنان الكويتي القدير نبيل شعيل، المعروف بلقب "نبض الكويت"، عن سعادته الكبيرة بعودة الرويشد، مشيراً إلى أن فرحته لا توصف. وأعلن عن تحضيره لحفل غنائي خاص بمشاركة "بوخالد" فور استكمال شفائه. كما بثت شركة روتانا مقطع فيديو يظهر لحظة عناق نبيل شعيل لعبدالله الرويشد عند وصوله إلى أرض الوطن.
شراب التوت الحلقة 72

فرحة الجماهير بعودة الرويشد

لم يتوانى محبو الفنان البالغ من العمر 63 عامًا في التعبير عن فرحتهم بعودته إلى الكويت. حيث شارك المغرد الكويتي الشهير حمد قلم مقطع فيديو يوثق لحظة وصوله إلى منزله، مرفقاً بتعليق "قرت عينكم أهل الكويت". وفي سياق متصل، أشادت الإعلامية فجر السعيد بعودة الرويشد بقولها: "نورت #الكويت بعودة #عبدالله_الرويشد ملك الأغنية الخليجية بلا منازع، الصوت #الكويتي الأصيل الذي حجز القمة لصوته سنوات طويلة دون أن ينافسه أحد.. وحشت الدار يا غالي".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان عبدالله الرويشد غادر إلى ألمانيا في أبريل/ نيسان الماضي لاستكمال علاجه، وقد أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن تأجيل حفلاته القادمة نتيجة ظروفه الصحية.