-

عودة عبد الله الرويشد إلى الكويت بعد علاج طويل

عودة عبد الله الرويشد إلى الكويت بعد علاج طويل
(اخر تعديل 2024-10-12 08:19:29 )
بواسطة

يستعد النجم الكويتي عبد الله الرويشد للعودة إلى بلده الكويت في يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بعد رحلة علاجية طويلة استمرت حوالي ستة أشهر في ألمانيا. هذه الرحلة التي تحمل في طياتها الكثير من الأمل والتحديات، تأتي بعد فترة من العناية والرعاية الطبية المكثفة.

تفاصيل عودة عبد الله الرويشد إلى الكويت

أعلنت أسيل، ابنة النجم الكويتي، عن انتهاء فترة العلاج التي مر بها والدها، وذلك من خلال منشور مؤثر على صفحتها الشخصية على منصة "إكس". وقد أرفقت أسيل الصورة بعبارة تعبّر عن شوقها وبهجتها بعودة والدها، حيث كتبت: "راجعين لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن يوم الخميس 17/10 والدنا عبد الله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج."

في خلال هذه الفترة، كان الرويشد قد سافر إلى ألمانيا في شهر أبريل الماضي لاستكمال العلاج، بعد أن أمضى 28 يوماً في مستشفى جابر في الكويت. وبعد ذلك، انتقل إلى منزله لاستكمال العلاج بناءً على توصيات الفريق الطبي الذي كان يشرف على حالته الصحية.

على الرغم من الظروف الصحية، لم يمنع ذلك الرويشد من العمل على فنّه، حيث أصدر خلال فترة علاجه أغنية جديدة بعنوان "ما قلت لك"، التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في ألمانيا بالتعاون مع المخرج أحمد الدوغجي. وقد شارك الرويشد الأغنية مع محبيه عبر صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام"، وكتب: "حبايبي ولهان عليكم."
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 302

تجربة الصحة والموسيقى

تجدر الإشارة إلى أن الرويشد تعرض لأزمة صحية بعد يومين من إحيائه حفل ختام "مهرجان ليالي فبراير" في الكويت منتصف شهر فبراير الماضي. في تلك الفترة، انتشرت شائعات حول تعرضه لجلطة دماغية، إلا أن نجله خالد نفى تلك المعلومات، مما زاد من قلق المحبين والمشجعين.

المشاركة في الفعاليات الفنية

كان من المقرر أن يشارك الرويشد في حفل تكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، الذي كان جزءاً من "موسم الرياض" الماضي في فبراير. لكن تم تأجيل الحفل إلى إشعار آخر حتى يتعافى الرويشد ويستعيد نشاطه الفني، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ في ذلك الوقت.