-

عبير نعمة تحتفل بـ40 مليوناً لـ"بلا ما نحس"

عبير نعمة تحتفل بـ40 مليوناً لـ
(اخر تعديل 2024-01-06 10:00:25 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية عبير نعمة بحصد أغنيتها "بلا ما نحس"، 40 مليون مشاهدة على منصة "يوتيوب".

وشاركت عبير فيديو في حسابها بإنستغرام ظهرت فيه وهي تؤدي الأغنية بإحدى حفلاتها، وعلقت عليه بالقول: بلا ما نحس.. 40 مليون مشاهدة على يوتيوب. ووجّهت الشكر لجمهورها: حب كثير كبير لكم.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي عبير نعمة مع هذا الإنجاز معربين عن سعادتهم الكبيرة به، وجاء ضمن التعليقات "تستاهلي أحلى شي بالدنيا"، و"عقبال المية هي الأغنية وكل أغانيكي".

أغنية "بلا مانحس"

أطلقت عبير نعمة أغنية "بلا مانحس" أواخر فبراير/ شباط الماضي، بالتعاون مع شركة Universal Music MENA، وبعد طرحها بأيام قليلة تخطت الأغنية حاجز الـ1.5 مليون مشاهدة، وتصدرت الترند بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هذه الأغنية التعاون الأول بين عبير والكاتب نبيل خوري، والمخرج نديم حبقة.

وتحمل الأغنية كلمات: خوفي قلك شو بحسلك وتبطل أصحاب.. وتبرم فينا الدنيا فجأة ونصفي أغراب.. إحساس خايفة منو وسنين عم إبعد عنه واليوم قلبي بدو يقول بحبك بس.

وفي لقاء سابق، قالت عبير إنها أعجبت بالأغنية كثيراً بعد سماعها، خاصة وأنها تحمل نمطا موسيقيا لم يسبق أن قدمته، بالإضافة إلى أنها تسلط الضوء على موضوع جديد لم يسبق طرحه.

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرج نديم حبقة والكاتب والملحن نبيل خوري، مؤكدة أنها ستكرر تعاونها معهما.

آخر أعمال عبير نعمة

الجدير ذكره أن آخر أعمال عبير نعمة كانت أغنية "بعدني بحبك" التي أطلقتها على قناتها الرسمية في "يوتيوب" منتصف أيار الماضي، وهي من كلمات وألحان نبيل خوري وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بإشراف المخرج نديم حبيقة.