-

عبير صبري: قد أحقق حلم التمثيل مع آل باتشينو في

عبير صبري: قد أحقق حلم التمثيل مع آل باتشينو في
(اخر تعديل 2023-07-14 07:15:37 )
بواسطة

تحدثت الممثلة المصرية عبير صبري عن بعض الجوانب المهنية والخاصة المتعلقة بحياتها، منها زوجها والأدوار التي تقدمها ومواقع التواصل الاجتماعي وآرائها في بعض القضايا العامة.

ووصفت صبري مسلسل "جميلة" الذي شاركت فيه ضمن دراما رمضان 2023 برفقة مواطنتها ريهام حجاج، بأنها الأجمل لها، مؤكدة بأنها "نجمة وبطلة وعندها جمهور وساعات اسمي بيتكتب أول اسم وتاني اسم"، وذلك أثناء تعليقات إن كانت نجمة صف أول أم لا.

وأضاف الممثلة المصرية خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه المذيعة سارة دندراوي، عبر "العربية"، أنها لا تندم على شيء وليس لديها أخطاء، لأنها تتعلم منها، وأردفت: "بس أكيد عندي حاجات في حياتي أندم عليها ولو فيه فرصة مكررهاش".

وأكدت عبير صبري خلال اللقاء أنها تؤمن بالحسد، قائلة: "أعرف إني محسودة مما يحدث معي، من مشاكل وأحداث، فبعرف على طول".

وحول الحديث الدائم عن ارتدائها الحجاب وخلعه، قالت: "أنا زعلت إني قلعت الحجاب وفي يوم من الأيام يمكن ربنا يكتبلي تاني إني البسه، كما أؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة".

وأشارت إلى أن الفنان الذي تحلم بالوقوف إلى جانبه والمشاركة معه في عمل درامي أو سينمائي هو النجم العالمي آل باتشينو، معلقة: "حلم من أحلامي التمثيل مع ألباتشينو وممكن يتحقق في الجنة إن شاء الله".

وأوضحت أن جلسات التصوير التي تنشرها عبر حسابها في إنستغرام تتضمن جانبا من الفوتوشوب والتعديلات وأخرى تظهر فيها على طبيعتها، وهي لا تخجل من ذلك.

ونفت عبير صبري دفاعها عن مواطنتها ريهام حجاج في كل لقاء إعلامي أمام الانتقادات من أجل الاستمرار في المشاركة معها بأعمال درامية، مؤكدة بأن زميلتها ليست بحاجة لمن يدافع عنها.

وواصلت حديثها: "أنا عندي عيوب بس مع جوزي أنا معنديش عيوب وحنينة معاه جدا، وعمري ما عملت أي عملية تجميل، ولا أتباهى بأي شئ إلا بموهبتي.

وأوضحت أن زوجها فلسطيني ويقيم في دبي لمباشرة عمله في مكتب المحاماة، وهي تقيم في مصر بسبب عملها ويتقابلان خلال إجازاتهما.

ولفتت إلى أن من التعليقات القاسية التي كتبت لها على مواقع التواصل أن إحدى المتابعات تمنت لها الموت، وردت عليها بأن لها مثل ما دعت، مؤكدة أنها تقدم أدوار مختلفة ومتنوعة ومؤثرة، ولم تحصر نفسها في أدوار بعينها.

وأكدت صبري أنها لم تمارس المحاماة فهي اكتفت كون زوجها محام؛ لأنها بعد التخرج من كلية الحقوق التحقت بمعهد الفنون المسرحية، لافتة إلى أنها تعلمت من تجربة تقديم البرامج سرعة البديهة والثقافة، مضيفة أنها تثير الجدل بجلسات التصوير لأنها جميلة.