-

أديل: خطوات جديدة نحو عالم التمثيل

أديل: خطوات جديدة نحو عالم التمثيل
(اخر تعديل 2024-09-11 11:00:21 )
بواسطة

بعد إعلانها المفاجئ عن رغبتها في الابتعاد عن الساحة الموسيقية، تترقب الأوساط الفنية خطوة جديدة من المغنية البريطانية الشهيرة أديل، التي تستعد للدخول في مجال جديد كليًا.

إعلان التوجه الجديد

بحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أديل، الحائزة على العديد من جوائز "غرامي"، تتلقى حاليًا دروسًا مكثفة في فنون التمثيل على يد مدرب محترف من هوليوود، وذلك منذ أكثر من عام.

استعدادات أديل لمغامرتها الجديدة

أديل في التدريب

وكشف المصدر أن أديل قد أعطت تعليمات لفريقها للتواصل مع كبرى استوديوهات الأفلام والمنتجين، لتعبر عن استعدادها لدخول عالم التمثيل. ووفقًا للمعلومات، فإنهم حاليًا في محادثات حول بعض المشاريع المحتملة. كما نصحها أحد المصادر الموثوقة في هوليوود بضرورة تحسين لهجتها، حيث أن لهجتها الطبيعية قد تقيد خياراتها في اختيار الأدوار.

رغبة قديمة في التمثيل

أديل تتحدث عن التمثيل

لم تكن هذه الرغبة مفاجئة، حيث سبق لأديل أن تحدثت في مناسبات سابقة عن شغفها بالتمثيل ورغبتها في دخول عالم هوليوود. في نهاية أغسطس 2024، صدمت أديل جمهورها خلال حفلة في ميونيخ، عندما أعلنت عن نيتها الابتعاد عن الموسيقى لفترة طويلة، مبررة ذلك بأنها بحاجة إلى استراحة بعد سبع سنوات من العمل الشاق لبناء حياتها الشخصية.
صلاح الدين الايوبي مدبلج الحلقة 80

التزامات أديل الحالية

ورغم قرارها بالابتعاد، فإن أديل لا تزال ملتزمة بإقامة 10 حفلات في لاس فيغاس الأمريكية، والتي ستستمر حتى 23 نوفمبر المقبل، قبل أن تنفذ قرارها بالابتعاد عن الموسيقى لفترة "طويلة بشكل لا يصدق"، كما وصفت ذلك.