-

أديل توقف عرضها في لاس فيغاس لتوبيخ رجل أمن

أديل توقف عرضها في لاس فيغاس لتوبيخ رجل أمن
(اخر تعديل 2023-08-28 12:27:20 )
بواسطة

فاجأت المغنية البريطانية الشهيرة "أديل"، الحضور خلال حفلها الغنائي الذي قدّمته يوم السبت الفائت في لاس فيغاس، بالتوقف عن الغناء من أجل توبيخ أحد أفراد الأمن، بسبب إزعاجه أحد معجبيها.

وأظهرت مقاطع فيديو وثّقها الحضور وجرى تداولها على نطاق واسع عبر "السوشال ميديا"، أديل وهي توقف حفلها أثناء أدئها أغنيتها الشهيرة Water Under the Bridge لتسأل الأمن عمّا يحدث.

وتسأل "أديل" خلال عرض عطلة نهاية الأسبوع الذي قدّمته في قصر الكولوسيوم؛ "ما الذي يحدث هناك مع هذا المشجع الشاب الذي انزعج كثيرًا منذ مجيئي بسبب وقوفه؟ ماذا يحدث معه؟".

واستغرق الأمر منها لحظات لجذب انتباه رجل الأمن الذي كانت تخاطبه، في ظل الفوضى والارتباك الذي حديث: "نعم، أنت، ويدك مرفوعة، نعم أنت! ارفع يدك. أنت، لا أنت، نعم، أنت والعصا في يدك. نعم هو".

Adele stops performing at her Vegas residency to defend fan from a security guard. pic.twitter.com/LfRlVEUAfk

— Pop Base (@PopBase) August 27, 2023

وبمجرد أن لفتت انتباه رجل الأمن، خاطبته أديل: "ماذا تفعل؟ لماذا أنتم جميعا تزعجونه؟ هل يمكنك أن تتركه بمفرده من فضلك؟". ثم أضافت للمعجب: "لن يزعجوك بعد الآن يا عزيزي. أنت تستمتع بالعرض".

وكررت حديثها لرجال الأمن: "اتركوه وشأنه"، ثم تحدثت أديل إلى بقية الجمهور: "آسف يا شباب. لقد أزعجه رجال الأمن وأشخاص آخرين يجلسون خلفه. إنه هنا للحصول على المتعة. جميعكم هنا للاستمتاع".

بعد ذلك، قالت أديل لفرقتها: "دعونا نبدأ من جديد"، وبدأوا بعزف أغنية "Water Under the Bridge" مرة أخرى.

أديل تبكي على المسرح

يذكر أن "أديل" كانت قد دخلت في نوبة بكاء خلال عرض في ذات المكان الأسبوع الفائت، وذلك بعد أن طلب منها زوجان أن تعلن لهما عن جنس مولودهما القادم.

وأظهر مقطع فيديو متداول قيام المغينة البريطانية باستدعاء الزوجين إلى مقدمة المسرح، ثم قرأت ورقة كُتب بداخلها جنس الطفل، بصوت عالٍ حتى يسمعها الجمهور.

وبعد قراءة الورقة، دخلت في نوبة "بكاء هستيري"، ثم عانقت الزوجين وقدمت لهما الأمنيات الطيبة، وقالت وهي تبكي وتعتذر للجمهورعن بكائها: "كان ذلك مذهلاً. أنا سعيدة جدًّا من أجلكما! أنا سعيدة جدًّا من أجلكما! هذا عاطفي جدًّا، يا إلهي".