-

بعد منعه من دخول أستراليا.. كانييه ويست يلتقى

بعد منعه من دخول أستراليا.. كانييه ويست يلتقى
(اخر تعديل 2023-07-13 08:54:24 )
بواسطة

التقى أخيرا مغني الراب الشهير، كانييه ويست، بأهل زوجته استرالية المولد، بيانكا سينسوري، وذلك للمرة الأولى بعد مرور 7 أشهر كاملة على إتمام زواجهما.

وغادر كانييه إلى العاصمة اليابانية، طوكيو، رفقة زوجته قبل بضعة أيام، حيث التقيا هناك بوالدي بيانكا، وهما ليو وألكسندرا، وكذلك شقيقتها أنجلينا.

ولم ينشر كانييه، 46 عاما، أيَّ تفاصيل تخص تلك الزيارة عبر حساباته على السوشال ميديا، لكن ظهرت بعض الصور التي بينت إمضائه بعض الوقت مع أهل زوجته في تلك الأثناء.

والتقطت كذلك بعض الصور لكانييه مع بيانكا وسط الجموع في إحدى مباريات مصارعة السومو الشهيرة في العاصمة اليابانية، كما نشرت شقيقة بيانكا صورة لوالديها وهما يستكشفان شوارع طوكيو.

Instagram
Instagram

ومن الجدير ذكره أن كانييه تزوج بيانكا، التي تعمل كمصممة لعلامة أزياء Yeezy الخاصة به، في يناير الماضي، في أعقاب حالة الشد والجذب الصاخبة التي وقعت بينه وبين طليقته، كيم كارداشيان، على مدار بضعة أشهر.

وذكرت تقارير عقب زواج كانييه وبيانكا أن مغني الراب المثير للجدل خطط للقيام بزيارة لأستراليا، غير أنه لم يتمكن من ذلك، بعد أن تلقى تحذيرا من الحكومة الأسترالية بأنه قد يُمنَع من الدخول بسبب تصريحاته المعادية للسامية وقتها.

ومع هذا، استغل الزوجان رحلة طوكيو على أفضل ما يكون، إذ نسقا مع أهل بيانكا لمقابلتهما هناك، وتمضية بعض الوقت العائلي معا.

Instagram

ونشرت أنجلينا سينسوري صورة عبر حسابها في "إنستغرام" تظهر فيها شقيقتها، بيانكا، مرتدية ليغينغز فوقه بودي سوت وردي خلال قيامها بجولة تسوق في أحد المتاجر هناك.

وظهرت في الصورة أيضا نورث، ابنة كانييه الكبرى البالغة من العمر 10 أعوام، من طليقته كيم كارداشيان، حيث اصطحبها معه في الرحلة بعد الحصول على موافقة والدتها.

وامتلأ حساب أنجلينا سينسوري في "إنستغرام" بالكثير من المنشورات التي وثقت رحلة عائلتها لليابان، ومن ضمنها مجموعة من الصور التي تبين استمتاع والديها وشقيقتها بالأجواء في اليابان وشوارعها.

ورغم تضارب التقارير التي تحدثت عن مدى قانونية الزواج الذي تم بين كانييه وبيانكا مطلع العام الجاري، إلا كانييه حرص في تلك الرحلة على وضع خاتم الزواج، وهو نفس الأمر الذي فعلته بيانكا.