-

بعد حادثة انزلاقه.. إلتون جون يغادر المستشفى

بعد حادثة انزلاقه.. إلتون جون يغادر المستشفى
(اخر تعديل 2023-08-29 12:06:28 )
بواسطة

غادر المغني البريطاني إلتون جون، مستشفى "الأميرة جريس" في موناكو، التي أمضى فيها الليلة الماضية، إثر تعرضه لإصابات طفيفة جراء انزلاقه في منزله بمدينة نيس الفرنسية.

وذكر موقع Entertainment Tonight أن المغني البالغ 76 عاما نُقل إلى قسم العظام بمركز مستشفى الأميرة جريس في موناكو حيث عولج من إصابات طفيفة.

ونقل عن المتحدث باسم جون قوله: "يمكننا أن نؤكد أنه بعد انزلاقه بالأمس في منزله بجنوب فرنسا، زار إلتون المستشفى المحلي كإجراء احترازي".

وأضاف: "بعد الفحوصات، خرج على الفور من المستشفى هذا الصباح وعاد الآن إلى المنزل وبصحة جيدة".

وكان بطل فيلم "روكيتمان" يقضي الصيف في فرنسا مع زوجته ديفيد فورنيش وابنيهما بعد الانتهاء من جولته الطويلة Farewell Yellow Brick Road في يوليو.

واختتم الموسيقي الشهير مسيرته الرائعة التي امتدت لخمسة عقود مع آخر جولة مخطط لها في ستوكهولم بالسويد، حيث تحدث للجمهور آنذاك، واصفاً مسيرته بأنها كانت "52 عامًا من الفرح الخالص".

وقال جون بعد العرض: "أحاول معالجة الأمر، ولا أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت بعد أن انتهيت من جولتي أخيرًا.. لا أستطيع أن أخبركم كم سأفتقد المشجعين. دعمهم - سيبقى معي إلى الأبد".

وأضاف "عندما انطلقنا في جولتي الأخيرة عام 2018، لم أستطع أن أتوقع في أعنف أحلامي التقلبات والمنعطفات والارتفاعات والانخفاضات التي ستشهدها هذه الجولة - والعالم كله - في السنوات الخمس المقبلة. في كل خطوة على الطريق، كان المعجبون بي هناك. لقد ظلوا معي، ودعموني، وكانوا صبورين، واستمروا في الحضور حتى عرضي الأخير".

وكان مغني Tiny Dancer قد ودّع أمريكا في نوفمبر الماضي، بعرض قدّمه في ملعب دودجر - المكان الشهير لحفلات جون الموسيقية منذ عام 1975.