-

بعد تعثّرها أثناء استعراضها إطلالتها.. فيفي

بعد تعثّرها أثناء استعراضها إطلالتها.. فيفي
(اخر تعديل 2023-07-02 12:57:22 )
بواسطة

كادت الفنانة المصرية فيفي عبده، أن تسقط على الأرض، إثر تعثُّرها أثناء استعراضها إطلالتها التي ظهرت بها في حفل "ملكة جمال الجنوب" الذي أقيم في لبنان.

ونشرت فيفي عبر حسابها في إنستغرام فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها بالفندق الذي تواجدت فيه أثناء زيارتها لبنان، لكن في نهاية الفيديو تعثّرت وكادت أن تسقط على الأرض.

وقالت في تعليق أرفقته مع الفيديو، إن ما حصل معها سببه الحسد وكلام الناس: "يالهوي على اللي حصل.. ياناس يابشر كفاية قر".

وظهرت فيفي بإطلالة عصرية، حيث اختارت فستاناً طويلا فضفاضا باللون البنفسجي، مفتوحاً على الأكتاف، واختارت عقدا وأقراطا وردية اللون، فيما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

النجوم يتفاعلون

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الفيديو متمنين لها السلامة، أبرزهم مواطنتها غادة عبد الرازق التي علقت بـ: "بعيد الشر عنك يا حبيبتي الحمد لله حصل خير".

كما علقت الفنانة يارا بالقول: "بسم الله عليكي ربنا يحفظك"، فيما اكتفت بوسي بالتعليق بإيموجي قلوب.

ملكة جمال الجنوب

نور البوبو الفائزة بلقب ملكة جمال الجنوب للعام ٢٠٢٣
نور البوبو الفائزة بلقب ملكة جمال الجنوب للعام ٢٠٢٣إنستغرام

وكان قد أقيم حفل اختيار ملكة جمال الجنوب في لبنان قبل أيام، بعد إنقطاع دام أكثر من 30 عاماً، وذلك برعاية من وزارة السياحة اللبنانية، وبتنظيم من شركة ميديالاين.

وشهد الحفل حضور شخصيات فنية وإعلامية، مثل الإعلامية رابعة الزيات والفنانة فيفي عبده، التي كانت عضواً في لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الممثل مازن معضم، وملكة جمال الدول النجمة كريستينا صوايا، والفنان الشاب نادر الأتات.

وحصدت نور البوبو لقب "miss janoub" في ختام الحفل، فيما حصدت فداء حمزة لقب الوصيفة الأولى، وإيناس عثمان الوصيفة الثانية، وجاءت نتاشا الناشف في مركز الوصيفه الثالثة.

وحرصت فيفي على التعبير عن سعادتها الكبيرة لتواجدها في المسابقة، من خلال نشرها فيديو يوثق بعض أجواء الاحتفال، أرفقته بتعليق جاء فيه: "من حفلة ملكة جمال الجنوب. كنت عضواً في لجنة التحكيم، وانبسطت جدا بكل لجنة التحكيم اللي كانو موجودين".