-

بعد انتشار صورتها بالأبيض.. إيمان العاصي تنفي

بعد انتشار صورتها بالأبيض.. إيمان العاصي تنفي
(اخر تعديل 2023-08-16 14:15:39 )
بواسطة

نفت الفنانة المصرية إيمان العاصي أنباء ارتباطها بشاب من خارج الوسط الفني، عقب انتشار صورة لهل مع أحدهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت العاصي في الصورة، التي نشرتها إحدى الحسابات في "فيسبوك"، جالسةً على كرسي مرتديةً فستانًا أبيض بقصة "وان شولدر"، وإلى جانبها شاب يرتدي بدلة توكسيدو.

وجاء في التعليق أسفل الصورة: "الحمد الله تم اتفاق بيني وبين الفنانة إيمان العاصي".

من جهتها، أعادت العاصي عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام مشاركة الصورة مع إخفاء صورة الشاب وحسابه، وكتبت ساخرة: "والنبي يا جماعة اللي يعرف الولد دا يعرف منه تم الاتفاق بينا على إيه".

يُشار إلى أن العاصي كانت متزوجة سابقًا من رجل أعمال مصري، إلَّا أن علاقتهما لم تستمر طويلا، فانفصلا بعد شهرين، قبل وضع ابنتها الوحيدة ريتاج.

ارتباطها مجددا

وفي إحدى اللقاءات، سئلت العاصي حول ما إذا كانت تفكر بالزواج مجددًا؟ لتجيب: "لحد قريب مكنتش مفتقدة فكرة أني متزوجة لأني اتجوزت شهرين بس ولكن دلوقتي نفسي يكون معايا حد، ومع ذلك بتجنب الارتباط لأنه مش سهل يحصل في حياتي ولكن أدركت أن شريك الحياة مهم جدًا خصوصا لو فيه أشياء مشتركة وحب".

وعن مواصفات شريكها المستقبلي، أوضحت أنها تريده مخلصًا وصادقًا، قائلة: "أنا بخاف اتعلق بشخص لأن قلبي بيتكسر بسهولة وبقول الحمد لله أني مش مرتبطة، ولكن ده مش سبب ابتعادي عن الارتباط، لكن مفيش شخص مناسب وأنا كل طلباتي شخص مخلص فقط ومش كذاب".